الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منهم بالطو وموضوع عائلي.. مسلسلات ينتظر الجمهور أجزائها الأخرى

مسلسلات جديدة
مسلسلات جديدة

بدأ الجمهور بطرح العديد من الأسألة عن بعض الأعمال الدرامية، الذي سبق وعرضت خلال الشهور الماضية، والذي تم الإعلان عن احتمالية وجود أجزاء أخرى للعمل، ليبدأ الجمهور بالبحث عن موعد وتفاصيل تلك الأجزاء، فسوف يعرض لكم موقع بالمصري بعض الأعمال التى من أبرزها مسلسل أزمة منتصف العمر، ومسلسل بالطو.

مسلسل بالطو

عُرض مسلسل بالطو في بداية السنة، محققا نجاحا كبيرا ليصبح تريند على مدار أيام عرضه، فالمسلسل مأخوذ من رواية "بالطو وفنلة وتاب"، وكان أول بطولة للفنان الشاب عصام عمر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم منهم عارفة عبد الرسول، محمود البزاوي، وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عاطف فياض، وإخراج عمر المهندس. 

ومع النجاح الذي حققه مسلسل بالطو ومطالبة الجمهور بوجود جزء ثاني، بدأ القائمين على العمل يفكرون في العمل عل الجزء الثاني، ولكن لم يتم التأكيد حتى الأن.

مسلسل بالطو 

مسلسل موضوع عائلى

دخل مسلسل موضوع عائلى قلوب الجمهور، بسبب وجود أجواء العائلة التى تتناسب مع البيت المصري والكوميديا، حيث حقق نجاح كبير مما جعلهم يفكرون فى العمل على أجزاء أخرى من المسلسل، فسبق وتم عرض الجزء الثاني والذى لاقى نفس مصير الجزء الأول من نجاح، ليتم التأكيد بعد ذلك من خلال القائمين على المسلسل، بالعمل على عرض الجزء الثالث للمسلسل وبدأ تصويره.

المسلسل بطولة الفنان ماجد الكدواني، رنا رئيس، طه دسوقي، محمد رضوان، سماء إبراهيم، وغيرهم.

مسلسل موضوع عائلى 

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر هو العمل الذي حقق نجاح كبير من الوسط الأنتقادات الهجوم الكبير، وذلك بسبب تناوله بعض المواضيع الشائكة مثل الخيانة في شكل دارمي، والمسلسل بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، بجانب عدد كبير من النجوم.

وبعد هذا النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، وعلى الرغم من الانتقادات الكثيرة بدأ الجمهور في طلب الجزء الثاني من العمل، ليفكر القائمين على المسلسل بالعمل على الجزء الثاني والذي من المحتمل أن يختلف قليلا عن الجزء الاول.

أزمة منتصف العمر 

مسلسل اللعبة

كسر مسلسل اللعبة بطولة الفنان هشام ماجد وشيكو، كل التوقعات ليحقق نجاح كبير فى مصر والوطن العربي، وذلك على مدار الـ 4 أجزاء السابقة، مما ولد العديد من الأسأله حول وجود الجزء الخامس، والذي تم التأكد على وجوده والعمل عليه.

اللعبة الجزء 5
تم نسخ الرابط