الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شيرين رضا تضامنا مع فلسطين: ربنا يسامحنا على قلة الحيلة

شيرين رضا
شيرين رضا

أعربت الفنانة شيرين رضا عن حزنها لما يحدث في فلسطين، وعدم قدرتها لفعل شئ لهم، واصفة ما يحدث بقلة الحيلة.

كتبت شيرين رضا عبر صفحتها الشخصية بموقع "X",  عن الوضع الحالى في فلسطين قائلة: "مش عارفة أكتب إيه لأن اللى بيحصل فوق الوصف، جريمة واضحة ضد الإنسانية والعالم كله قاعد بيتفرج وساكت، فين حقوق الإنسان، ولا دي منظمات مدفوعة الأجر مين يدفع أكتر".

أضافة شيرين رضا:  "مصدومة وحزينة ومش عارفه أعمل إيه، غير أني أدعيلهم بالصبر يارب يصبرهم، على هذا البلاء ويخفف على قلوبهم ويسامحنا على قلة حيلة".

شيرين رضا 

التضامن مع فلسطين

عبر العديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والعالم، عن حزنهم بما يحدث في فلسطين وما يلاقيه الشعب الفلسطيني على يد قوات الإحتلال الإسرائيلي الوحشي، فمنهم من ألغى حفلاته تضامنا مع القضية وعدم قدرته على الاحتفال خلال ما يحدث لأهالى غزة، ومنهم رامي صبري، شيرين رضا، تامر حسني، الفنان الأمريكي جون كيوزاك، وغيرهم من الفنانين الذين يدعمون فلسطين.

مؤتمر اتحاد النقابات الفنية

وسبق وأعلن الدكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن تنظيم مؤتمر من خلال اتحاد النقابات الفنية، اليوم  في نادي نقابة المهن التمثيلية في تمام الساعة 8 مساءا، تضامنا مع القضية الفلسطينية، يخاطب فيها الفن العالم كله ويناقش تلك القضية، مؤكدا على غضب الفنانين بما يحدث لأهالى غزة. 
 

تم نسخ الرابط