الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

البنك الأهلي يتيح استقبال الحوالات لحظيا عبر محفظة

البنك الاهلي
البنك الاهلي

أعلن البنك الأهلي المصري، عن إتاحة استقبال الحوالات لحظيًا على مدار اليوم عبر محفظة الفون كاش ، وتقدم الخدمة  لعملاء البنك الأهلي المصري المصدرة لهم بطاقات ماستركارد وفيزا وميزة (ائتمان، خصم مباشر، المدفوعة مقدما، المرتبات).

البنك الاهلي يتيح استقبال الحولات عبر محفظة الفون كاش


وأوضح البنك، أنه يتم الاشتراك من خلال إدخال الرقم القومي، وكذلك رقم الهاتف المحمول المسجل لدى البنك حتى يتم استقبال الطلب بنجاح، وسيتحقق النظام من البيانات، ثم يرسل رمز التحقق على الهاتف المحمول.

طرق التسجيل 

ويدخل العميل رمز التحقق وسيتأكد النظام من صحة الكود، ويُدخل رقم الهاتف المحمول المراد الاشتراك به والمسجل باسمه لدى شركة الاتصالات التابع لها خط الهاتف المحمول ، والتأكد من أنه لا توجد محافظ الكترونية مسجلة على نفس رقم الهاتف حتى يتمكن من تنفيذ الطلب، وسيتم تسجيل الطلب على النظام وسيتم فور تنفيذه إرسال.

وأشار البنك أنه تم زيادة الحدود القصوى اليومية والشهرية للمحفظة لتصبح 30 ألف جنيها، و100 ألف جنيه على التوالي، وتم زيادة رصيد المحفظة ليصبح 50 ألف جنيه.

وأوقفت البنوك المحلية الحكومية والخاصة، التعاملات الدولية على بطاقات الخصم المباشر خارج مصر واقتصارها فقط على التعاملات المحلية وعلى رأسها البنك الأهلي،  وذلك للحفاظ على احتياطي العملة الأجنبية لديها في ظل نقص المعروض.

تم نسخ الرابط