الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دعمًا لفلسطين.. الحملة الانتخابية للرئيس السيسي تنظم وقفة احتجاجية

رئيس الجمهورية عبد
رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي

نظمت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وقفة احتجاجية أمام مقر الحملة الرسمي؛ تنديدًا باعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة ودعمًا للموقف السياسي بشأن رفض مخطط نزوح مواطني غزة إلى أراضي سيناء.

 

 

وقفة احتجاجية لحملة الرئيس السيسي دعمًا لفلسطين

وأعرب المشاركون في الوقفة الاحتجاجية، عن تضامنهم مع دولة فلسطين المحتلة، كما حملوا لافتات توضح دعمهم الكبير للقضية الفلسطينية والموقف المصري المتخذ بشأنها، مؤكدين في الوقت ذاته تفويضهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، لاتخاد الإجراءات اللازمة لحماية الأمن القومي المصري.

 

وقفة احتجاجية لحملة الرئيس السيسي 

 

التضامن مع الشعب الفلسطيني

وكانت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، قد ألغت جميع اللقاءات والفعاليات المقرر عقدها اليوم الأربعاء، في مقرها الرئيسي، حدادًا على أرواح شهداء مستشفى المعمداني وتضامنًا مع التصعيد الجاري في قطاع غزة.

 

حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي 

 

إعلان حالة الحداد في مصر

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارًا بتطبيق حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية، لمدة ثلاثة أيام، على أرواح ضحايا قصف مستشفي المعمداني الأهلي في غزة، وعلى أرواح جميع شهداء غزة من الشعب الفلسطيني.

 

ضحايا القصف الإسرائيلي 

 

قصف مستشفى المعمداني

وشهد الشعب الفلسطيني، مساء أمس الثلاثاء، القصف الإسرائيلي على مستشفى المعمداني، حيث أسفر عن هذه المجزرة الإنسانية استشهاد نحو 500 شهيدًا، بالإضافة إلى مئات الجرحى والمصابين بما فيهم الأطفال.

تم نسخ الرابط