الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نقلا عن القاهرة الإخبارية.. جيش الاحتلال الإسرائيلي يستكمل استعدادات اجتياح غزة بريًا

جيش الاحتلال الإسرائيلي
جيش الاحتلال الإسرائيلي

استكمل جيش الاحتلال الإسرائيلي، استعداداته لاجتياح قطاع غزة بريًا، وذلك وفقًا لما بثته قناة «القاهرة الإخبارية»، في خبر عاجل لها منذ قليل، نقلًا عن وسائل إعلامية إسرائيلية.

 

 

تعمد قصف مستشفى المعمداني في غزة

وأعلنت مصادر لقناة «القاهرة الإخبارية»، في وقت سابق، تعمد العدوان الإسرائيلي لقصف مستشفى المعمداني في قطاع غزة، مؤيدة لتصريحات وزير الخارجية الفلسطينية، رياض المالكي، والتي تضمنت تعمد قوات الاحتلال الإسرائيلي قصف مستشفى المعمداني، وذلك وفقًا لآليات المخطط الإسرائيلي.

 

جيش الاحتلال الإسرائيلي 

 

صواريخ ذات قدرة تدميرية عالية

وأشارت المصادر، إلى أن الفصائل الفلسطينية لا تمتلك صواريخ ذات قدرة تدميرية عالية في عملياتها الحالية أو حتى السابقة، مبررة أن التنظيمات الفلسطينية أطلقت حوالي 4000 صاروخ منذ يوم السبت الموافق 7 أكتوبر الجاري حتى الآن، ولكن لم يسفر عنها أية خسائر مثلما التي يعيشها مواطني قطاع غزة.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

وقوع العديد من الشهداء الأبرياء

وأوضحت المصادر، أن المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، هدد باستهداف مجموعة من المستشفيات الفلسطينية بما فيهم مستشفى المعمداني بغزة، بالرغم من محاولات إسرائيل لنفي هذا الموضوع خاصًة بعد تلقي ردود الأفعال السلبية على المستوى الدولي والإقليمي عقب قصف مستشفى المعمداني ووقوع العديد من الشهداء الفلسطينيين الأبرياء.

تم نسخ الرابط