الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نقيب الفلاحين: نؤيد الرئيس السيسي فى كل ما يتخذه لحماية الأمن القومى

حسين ابوصدام
حسين ابوصدام

قال حسين أبو صدام نقيب عام الفلاحين، إنه بالاصالة عن نفسه وبالإنابه عن جموع فلاحين مصر فأنه يعلن  تأييد كل ما قاله الرئيس عبدالفتاح السيسي ويفوضه في إتخاذ أي إجراءات لحماية الأمن القومي المصري.

لافتًا إلى أن الرئيس  السيسي فضح مخططات الأعداء وكشف المؤامرة التي تستهدف تهجير الشعب الفلسطيني وتصفية قضية العرب الأساسية.

وأضاف أبو صدام، أن الرئيس السيسي عودنا بصراحته وشفافيته أبهر الأعداء قبل الأحباب بشجاعته ورفضه تهجير الفلسطينيين تحت ذريعة القضاء علي حماس وقلب الحقائق وخداع العالم.

الرئيس السيسي

وأردف، أن الرئيس السيسي أكد حكمته وجسارته عندما يتعلق الامر بالامن القومي المصري والعربي بموقفه الصلب المتين ضد اعتي جبابرة العالم المعاصر.

مطالبة فلاحين مصر بالوقف خلف القيادة السياسية 

وطالب أبو صدام،  فلاحين مصر بالالتفاف خلف القيادة  السياسية الحكيمة لمواجهة المؤامرة ومساندة جيش مصر العظيم في هذه الأوقات لحماية الأمن القومي المصري والوقوف بجانب أهلنا في فلسطين، مؤكدًا أن فلاحين مصر دوما وابدًا يضربون أروع الأمثلة في الوقوف بجانب الجيش في كل الاوقات سلمًا كان أو حربًا، وأنهم علي قلب رجل واحد يفوضون ويدعمون بكل ما لديهم الرئيس عبدالفتاح السيسي لمواصلة دعم القضيه الفلسطنيه والدفاع عن الامن القومي المصري.

تم نسخ الرابط