الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مع علم فلسطين.. محمد رمضان ينشر فيديو جديد لجمهوره ويعلق: "أنا مش هرحم"

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان ڤيديو ردا علي منتقديه والذين هاجموه بشكل كبير الفترة الماضية بعد نشره لڤيديو من غرفته الخاصة بأحد الفنادق وهو يعمل باديكير ومساچ وماسكات الوجه في ظل الظروف ف الراهنة والتي تمر بها فلسطين وأهالي غزة من قصف اسرائيلي واستشهاد الآلاف من المدنيين الفلسطين.

ووجه محمد رمضان كلامه خلال الفيديو للحكام العرب وطالبهم بالتدخل للحرب مع إسرائيل لإنقاذ الفلسطينيين وحماية الأراضي المقدسة، ثم عاد ونشر استورى عبر انستجرام، صورة له على أنغام أغنية: “العين بالعين والبادي أظلم، قابلوا اللي جاى أنا مش هرحم”، مع وضع علم فلسطين.

محمد رمضان

فيديو محمد رمضان

وجاء ڤيديو محمد رمضان ليرد فيه علي منتقديه حيث أنه هاجم الذين يطالبون بتصويب صوتهم لدول العالم لدعم القضية الفلسطينية والفلسطينيين ليرد عليهم يإنهم لابد من دعم بعضنا البعض كعرب بدون الحاجة للمساعدات الخارجية وان لا بد من تكاتف عربي لحماية أنفسنا من اي مخاطر محتملة.

يذكر أن قطاع غزة يتعرض للقصف الاسرائيلي الشديد لعدة أيام متواصلة مما أدى إلى استشهاد أعداد كبيرة أغلبهم من الأطفال والنساء وذلك بالإضافة إلي حصار قطاع غزة ومنع أهلها من وصول الاكل والماء والكهرباء منتهكين بذلك كافة الحقوق الإنسانية.

تم نسخ الرابط