الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد ثروت يحكي تفاصيل مرضه ويعلق: "ربنا اداني فرامل أعيد حساباتي"

المخرج أحمد ثروت
المخرج أحمد ثروت

حكي المخرج أحمد ثروت نحل المطرب محمد ثروت تفاصيل مرضه النادر الذي تعافي منه مؤخرًا بعد رحلة طويلة موضحا أنه أدرك قيمة نعمة الصحة بسبب هذه المحنة وذلك عبر حوار أجراه في برنامج معكم مع مني الشاذلي عبر قناه ON TV. 

تصريحات أحمد ثروت عن مرضه 

أوضح أحمد ثروت في حواره مع الإعلامية مني الشاذلي عبر برنامج معكم، أنه شعر ببداية مرضه حيث كان في العمل، قائلا: “ كنت في الشغل وفجأة كحيت دم ثم شعرت بعدم توازن، ووجدت نفسي غير قادر علي المشي علي الأرض، كل ذلك حدث في 30 دقيقة فقط”. 

تفاصيل مرض أحمد ثروت 

أضاف أحمد ثروت: “كنت أقود السيارة وفجأة عيني قفلت ورجلي نملت في البداية كنت سأذهب للمنزل للراحة لكن خطيبتي أصرت علي الذهاب إلى المستشفى للعلاج، ولم يكن التشخيص صحيحًا، واعتقدوا في المستشفى اني أصيبت بجلطة في الشرايين، حتي اتضح في النهاية اني مريض بمتلازمة ميلر فيشر”.

احمد ثروت ومني الشاذلي 

مرض أحمد ثروت النادر 

أشار أحمد ثروت إلى أن هذا المرض سريع الانتشار في الجسد ويؤدي إلى فقدان في البصر، وبعدها السكتة الدماغية، كما يؤثر علي التنفس في المراحل المتقدمة منه، لافتا إلي أنه حصل علي 60 حقنة في مضادة للمرض في 5 أيام بمعدل 12 حقنة في اليوم كل منها طولها 30سم.

وأوضح أنه انشغل بالعمل في السنوات الأخيرة قائلًا: “ تحولت إلى ماكينة عمل في الخمس سنوات الأخيرة بسبب طبيعة عملي كمخرج، والتي يتطلب مني مجهودا كبيرا، واحيانا كنت أظل 30 يوما خارج البيت وواصل قائلا: ”عند إصابتي بالمرض أدركت مدي تقصيري مع أهلي ونفسي بسبب الانهماك في العمل، لذلك ربما يكون الله قد وضع لي فرامل في حياتي حتي اعيد حساباتي".

المخرج احمد ثروت ووالده الفنان محمد ثروت 
تم نسخ الرابط