الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد هنيدي: نشر اللي بيحصل في غزة لا يقل أهمية عن النضال

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أعرب الفنان محمد هنيدي عن حزنه لما يتعرض له الفلسطينيون وخاصة أهل غزة، بسبب قصف قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي للقطاع، مؤكدًا تضامنه مع أهل فلسطين.


ونشر محمد هنيدي صورة للمسجد الأقصى عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك معلقًا: "الحرب الإعلامية والتضامن وإنك تنشر وتشير عن كل اللي بيحصل في أهالي عزة.. لا يقل أهمية عن أي نضال حقيقي".


محمد هنيدي داعمًا لأهالي غزة

وأضاف محمد هنيدي معلقًا: "العدو بيحاول يكسب تعاطف العالم بالأخبار المزيفة، وعم الصحافة العالمية الغربية المأجورة له، وأكتر حاجة بيخاف منها العدو أنه يظهر على حقيقته قدام العالم، وعشان كده الشير واللايك اللي ممكن تستهزء بيهم مهمين أوي والكلمة مهمة جدًا، في كل مكان في صفاحتهم اللي بيزيفوا فيها الحقيقة، ومنصاتهم ومواقعهم على السوشيال ميديا اللي دايمًا بتحاول تمنع ظهور الحقيقة بكل الطرق، شارك حتى لو بتضامن بسيط بتعاطف ونشر الحقيقة".

محمد هنيدي عبر فيسبوك


كما أدان اتحاد النقابات الفنية برئاسة المخرج عمر عبد العزيز، اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائلي على أهالي غزة، مشيدًا بروح أبناء فلسطين في الدفاع عن أرضهم.

وقال الاتحاد في بيان له اليوم: "بعد معاناة الجحود والغدر والاعتداء على المقدسات بكل سطوة وجبروت، الجنود والمستوطنون يبثون الفساد ويدنسون الأراضي".


وتابع البيان الرسمي: "طوفان الأقصى علم دروس الروح القتالية والدفاع عن العرض والأرض لأبناء فلسطين، نستنكر الاستفزازات اليومية والاعتداء.. عاشت فلسطين حرة.. عاش المسجد الأقصى مبارك".

تم نسخ الرابط