الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إلغاء حفل تامر عاشور بالكويت بأمر من مجلس الوزراء

تامر عاشور
تامر عاشور

قرر مجلس الوزراء الكويتي، اليوم الخميس إلغاء حفل الفنان تامر عاشور، والذي كان مقررًا له اليوم، تضامنًا مع أهالي غزة الذين يتعرضون لقصف قوات الاحتلال الإسرائيلي.

إلغاء حفل تامر عاشور بالكويت

يأتي ذلك في إطار قرار مجلس الوزراء القاضي بوقف مظاهر الاحتفالات الفنية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، "وذلك تأكيدًا على موقف الكويت الداعم والمساند للقضية الفلسطينة، وما تشهده الساحة من تطورات في قطاع غزة، الذي تتعرض للعدوان الإسرائيلي".

كما وجه مجلس الوزراء الكويتي وزارة الإعلام بإلغاء كافة مظاهر الاحتفالات الفنية، وذلك حدادًا على أرواح الشهداء الفلسطينين الأبرار، وتضامنًا مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي، الذي تسبب في سقوط العديد من الأبرياء والشهداء، الذين رفضوا الاحتلال وحاولوا الدفاع عن الأرض.

 

حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

 

جدير بالذكر أن الفنان تامر عاشور احتفل بزفافه على الإعلامية نانسي نور يوم الثلاثاء الماضي، حيث حرص مجموعة من الفنانين والإعلامين على الحضور، بأحدى فنادق القاهرة الكبرى.


فاجأ تامر عاشور متابعيه بعد ساعات من حفل زفافه، بالسفر إلى الكويت إلتزامًا على تقديم حفل والذي من المقرر إقامته غدًا الجمعة الموافق 13 أكتوبر، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر، المقام بدولة الكويت.

تم نسخ الرابط