الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حذفت الصور التي تجمعهم.. هل انفصلت رنا رئيس عن خطيبها؟

رنا رئيس وخطيبها
رنا رئيس وخطيبها يسري

آثارت الفنانة الشابة رنا رئيس جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما حذفت الصور التي جمعتهم على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”

انفصال رنا رئيس

ولم يتوقف الأمر عند مستوى حذفها لصورها مع خطيبها، بل ألغت متابعتها له من عبر حسابها الرسمي من على موقع “انستجرام”، وذلك بعد 10 شهور من خطبتهم،ما أثار ردود فعل من قبل الجمهور الذي اعتبر أنهما انفصلا.

 

رنا رئيس وخطيبها يسري


خطوبة رنا رئيس

تقدم يسري لخطبة الفنانة رنا رئيس أثناء لقائها في برنامج "معكم من الشاذلي"، حيث أنه فاجأها وقدم لها عرض زواج  بالمشاركة مع عائلتها مع الإعلامية منى الشاذلي دون علمها.  

وفي ديسمبر 2022 احتفلت رنا رئيس بحفلة خطوبتها على يسري، وذلك بعد قصة حب طويلة جمعتهم لمدة 7 سنوات، وخلال الحفل ظهرت رنا رئيس بإطلالتين مختلفتين.

رنا رئيس وخطيبها يسري
رنا رئيس وخطيبها يسري
رنا رئيس
رنا رئيس
رنا رئيس

 أعمال رنا رئيس

شاركت الفنانة رنا رئيس في  فيلم أولاد حريم كريم، والذى تدور أحداثه في إطار عائلي كوميدي حول علاقة الحب التي تنشأ بين كريم حسين وآيلا، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف كريم الحسيني والدها أنه ابن زميلته السابقة مها، ليستعيد علاقة الصداقة القديمة مع أصدقائه.

شارك في الفيلم مجموعة من الفنانين ومنهم" مصطفى قمر، رنا رئيس، تيام مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، علا غانم، بشري، خالد سرحان" وغيرهم الكثير من الفنانين، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

فيلم أولاد حريم كريم
تم نسخ الرابط