الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هند صبري: الأنوثة تتمثل في المرأة المتصالحة مع نفسها واللي بتحب نفسها

هند صبري
هند صبري

كشفت الفنانة هند صبري عن رأيها في مفهوم الأنوثة، بجانب الحديث عن الأعمال التى اعتذرت عنها أثناء فترة إنجابها، مؤكدة أن "الأنوثة تتمثل في المرأة المتصالحة مع نفسها واللي بتحب نفسها".


وأضاف صبري خلال تصريحات تلفزيونية قائلة: "الأنوثة صعب تتقال أو يتعبر عنها، وأنا بشوف أن الأنثى هي المرأة المتصالحة مع نفسها لحد كبير، والأنوثة دي حاجة والجمال حاجة تانية، لو هلخص الأنوثة في كلمة هي إنك تحبي نفسك".


تصريحات هند صبري

وأضافت هند صبري عن فترة إنجابها قائلة: "خلفت وأنا عندي 30 سنة، وكان وقتها عندي عروض كتير، وكان ممكن أعمل أعمال كتيرة بس اعتذرت عشان كنت عايزة ابقي أم وأقضي وقت، وأنا مش عايزة الستات تحس بالذنب لو سايبه شغلها عشان ولادها".

هند صبري


آخر أعمال هند صبري

تنتظر الفنانة هند صبري عرض مسلسل مفترق طرق، والذي من المقرر عرضه خلال الشهور القادمة، حيث يشارك في العمل مجموعة من الفنانين ومنهم " ماجد المصري، إياد نصار، هدى المفتي، جومانا مراد، علي الطيب" وغيرهم العديد من كبار الفنانين، والمسلسل من إخراج خالد موسى.


كما تصور حاليًا هند صبري مسلسلها الجديد "البحث عن علا 2" والذي تدور أحداقه في إطار إجتماعي كوميدي، ويشارك معها مجموعة من الفنانين ومنهم  محمود الليثي، ندى موسى،  وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من إخراج هادي الباحوري.

تم نسخ الرابط