الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لهذا السبب.. إلغاء حفل عفروتو في مباراة مصر والجزائر

عفروتو
عفروتو

ألغى حفل مطرب الراب عفروتو الذي كان مقرر إقامته يوم 16 أكتوبر الجاري في مباراه مصر والجزائر الودية والتي تقام في دولة الإمارات، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني والأحداث الجارية في غزة الفترة الحالية وأكد عفروتو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، أنه تم إلغاء حفله في مباراة مصر والجزائر يوم 16 أكتوبر الجاري تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

إلغاء حفل تامر عاشور في الكويت تضامنا مع الشعب الفلسطيني 

وكان قد أعلن مجلس الوزراء الكويتي عن إلغاء حفل كل من الفنان تامر عاشور والفنان بهاء سلطان ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر تضامنا مع الشعب الفلسطيني وما يتعرض له الفترة الحالية وحدادًا علي أرواح الشهداء الأبرار وكان من المقرر أن تقام الحفل اليوم الجمعة 13 أكتوبر في الكويت بحسب ما قاله عبد العزيز الزيدي رئيس مهرجان ليلة عمر.

تامر عاشور وبهاء سلطان 

آخر أعمال عفروتو 

وعلي جانب آخر ،كانت آخر أعمال عفروتو هو ألبوم "بلاد" وضم الألبوم خمس أغنيات منها “مطلوب دبلة ” بالتعاون مع زياد ظاظا، و"الترا اتاك" بتاعاون مع مروان موسي.

كما طرح فيديو كليب بأغنيته “اسكت خالص” 

وقد أعلن عفروتو مؤخرًا استعداده لطرح أغنية جديدة الفترة المقبلة وذلك بعد تعرضه لقطع في الأحبال الصوتية، اذ نشر مقطع فيديو من أغنيته الجديدة عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام.

تم نسخ الرابط