الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فنانون يردون على فيديو محمد رمضان: "الله يفتح عليك"

حلا شيحة
حلا شيحة

رد عدد كبير من الفنانين على الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان مؤخرًا والذي تحدث فيه عن ضرورة التدخل لوقف النزاع في فلسطين، وطالب بضرورة تحريك المعدات العسكرية لإيقاف الحرب، حتى لو استلزم ذلك شن حرب.

من جانبها أيدت الفنانة حلا شيحة ما قاله الفنان محمد رمضان، وعلقت  على فيديو محمد رمضان الذي سبق ونشره عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، حيث كتبت: "أصدق كلام".

حلا شيحه ولعض الفنانين يعلقون على محمد رمضان

 

ولم تكن حلا شيحة هى الفنانة الوحيدة التى علقت على  الفيديو، فهناك عدد كبير من النجوم منهم الفنان الشاب رامز أمير الذ علق قائلا: "يسلم فمك"، والفنان محمد نور الذي علق قائلا: “الله يفتح عليك".

محمد نور
رامز أمير

فيديو محمد رمضان 

وكان قد نشر الفنان محمد رمضان فيديو عبر صفحته الشخصية، وجه فيه حديثه لحكام العرب، طالبًا منهم بالتدخل والحرب مع قوات الإحتلال الإسرائيلي، لإنقاذ الشعب الفلسطيني، والبعد عن مساعدات الغرب والاكتفاء بحماية أنفسنا وقوتهم.

جاء ذلك بعد الهجوم الكبير عليه بعد نشره لفيديو وهو يقوم بعمل باديكير وماسكات ومساج، متجاهلاً مايحدث فى فلسطين ومايلاقيه الشعب الفلسطيني على يد قولت الإحتلال الوحشية، ليعود بعد ذلك وينشر ستوري بها صورته على أنغام أغنية العين بالعين، معلقا عليها "العرب أفعال".

تم نسخ الرابط