الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد بدير يطالب بتفعيل اتفاقية الدفاع المشترك وتكوين جيش عربي موحد

أحمد بدير
أحمد بدير

كشف الفنان أحمد بدير عن تفاصيل زيارته للمسجد الأقصى،  وذلك قبل 3 سنوات ومنعه من دخول المعبر.

وقال الفنان أحمد بدير، فى برنامج يحدث فى مصر، مع الإعلامي شريف عامر المذاع على قناة mbc: "من 4 سنين في جمعية فلسطينية أسمها سيدة الأرض، بتجيب رموز من كل دول العالم كلموني قولتلهم لأ، إحنا مفيش تطبيع والختم مش هيلوث الباسبور بتاعي، السنة اللي بعدها قالولي هنجيب ليك وثيقة من السلطة الفلسطينية من غير ختم، كان هدفي أشوف فلسطين وأصلي في المسجد الأقصى، لكن قالولي أن التأشيرة في الضفة بس، لكن طلبت نعمل محاولة".

أحمد بدير يدخل فلسطين

استكمل أحمد بدير تفاصيل دخوله لفلسطين، قائلا:  "كان اللى بيسوق العربية بنت، جينا ندخل وقفونا شافوا التأشيرة قالوا لأ، راحت لمعبر تاني ووقفت شوية ولقت عربية داخلة دخلت جنبها وقدرت أدخل وكانت السعادة الكاملة، روحت وصليت في المسجد الأقصى وروحت الحرم الإبراهيمي وصليت هناك".

واختتم حديثه بإشادة بجمال فلسطين، قائلا: "أنا شفت معاناتهم هم شعب جبار، كان من أمتع البلاد اللي زرتها في حياتي، وإن شاء الله نروحها كلنا وهذا المحتل في مزبلة التاريخ".

أحمد بدير عن مظاهرات دعم فلسطين

تحدث أحمد بدير عن مظاهرات الدول العربية لدعم فلسطين، قائلا:  "بتمنى وجود كل أعلام الدول العربية فى مظاهرات الشعب العربي، فى جميع الدول لدعم فلسطين".

اتفاقية الدفاع المشترك

متابعا:  "تفعيل اتفاقية الدفاع المشترك اتمنى وجود جيش عربي واحد... الاحتلال بيخاف حتى من الأغاني علشان كدا بيحذفها من اليوتيوب".

مظاهرات في مصر لدعم فلسطين

وسبق وقام عدد كبير من الفنانين بنشر دعوة لزول الشعب، لانتفاضة لدعم الشعب الفلسطيني، حيث من المقرر أن يجتمع نجوم الفن على منصة النصب التذكاري اليوم بعد صلاة الجمعة، بجانب عدد كبير من المظاهرات التى ستقام فى جميع أنحاء الجمهورية لدعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وما يلاقية على يد قوات الإحتلال الإسرائيلي الوحشية، أبرزهم يسرا، مدحت العدل، أشرف زكي، عمرو يوسف وغيرهم من الفنانين الذين أعلنوا نزلوهم للمظاهرات. 

 

تم نسخ الرابط