الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رددها الآن.. أبرز الأدعية لنصرة أهالي قطاع غزة

قطاع غزة
قطاع غزة

يدعو الشعب العربي بأسره، لنصرة أشقائنا في دولة فلسطين المحتلة، ويعتبر الدعاء من أبرز وسائل المساندة والدعم لأهالي قطاع غزة، لما يقع عليهم من ظلم وبطش العدوان الإسرائيلي، حيث وقع آلاف الشهداء الفلسطينيين المدنيين بما فيهم الأطفال الأبرياء والنساء وكبار السن، جراء عمليات القصف الإسرائيلي المكثفة وجرائم الحرب المتواصلة لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

وخلال السطور التالية سوف يستعرض موقع "بالمصري"، عددًا من الأدعية التي يمكن ترديدها لنصرة الشعب الفلسطيني، سائلين المولى عز وجل الاستجابة.

 

 

أبرز الأدعية لنصرة أهالي غزة

يتمكن الفرد من الاستعانة بعدد من الصيغ للدعاء لأهالي قطاع غزة، ويستحب البدء بـ «الحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم»، ثم قول أي صيغة من هذه الصيغ التالية:

- اللهم لا حول ولا قوة إلا بك، كثر الأعداء على أهلنا في غزة وليس لنا رب سواك فأعنا يا الله وأعن أهل غزة وثبتهم واربط على قلوبهم.

- اللهم كن عونا لأهلنا المستضعفين في غزة المحاصرة وفلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني الغاشم.

- يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

- اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا، واجعلنا سببا في نصرة أهل غزة وتقبل دعائنا لهم.

 

أهالي قطاع غزة 

 

صيغ الدعاء لنصرة أهالي غزة

- اللهم ارزق المصابين من أهل غزة الشفاء، وارزق من مات منهم في سبيلك الشهادة.

- اللهم يا ربنا ثَبِّت قلوب المَقَادِسَة أمام العدوان الإسرائيلي بالليل والنهار، اللهم احمي الأقصى يا أرحم الراحمين، اللهم مكِّنَّا في الأرض كما مَكَّنْت الذين من قبلنا، واعفو عنا وثبت قلوبنا على حُبّك يا أرحم الراحمين.

- اللهم صب نسائم رحمتك على أهل غزة وارزقهم الصبر والسعادة في الدنيا والآخرة.

- اللهم إنهم أهلنا قد ظُلِموا بغير حق، وأُخرِجوا من ديارهم، اللهم فانتصر لهم واربط على قلوبهم وردَّهم إلى ديارهم ومسجدهم آمنين، اللهم واشدد على أعدائهم حتى يروا العذاب الأليم.

- اللهم منزل السحاب هازم الأحزاب اهزم الكيان الصهيوني واجعل الدائرة تدور على الاحتلال الإسرائيلي.

تم نسخ الرابط