الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كريم عبد العزيز يوجه رسالة حادة لجامعة الدول والأمم المتحدة لإنقاذ فلسطين

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

وجه الفنان وجه الفنان كريم عبد العزيز  رسالة حادة، لجامعة الدول والأمم المتحدة، لدعم وإنقاذ أهالى فلسطين،

كتب كريم عبد العزيز عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، مناشدا العالم لإنقاذ الشعب الفلسطيني، قائلا: "أناشد ضمائر العالم لإنقاذ الشعب الفلسطيني، إلي الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية والهلال الأحمر وكل من هو معني إنسانيا، أن يحكم ضميره في إنقاذ شعب يغُتال بمجازر بشريه من عدو صهيوني... تحيا مصر وعاشت فلسطين حرة أبيه".

كريم عبد العزيز  يدعم فلسطين 

فنانين يدعمون فلسطين

لازال عدد الفنانين الذين يعلنون عن تضامنهم للقضية الفلسطينية، يحاولون إصال صوتهم للعالم معبرين عن حزنهم وغضبهم مما يحدث لأهالي غزة، فقد نشر مغنى المهرجانات اليوم حمو بيكا اليوم صورة له وهو يقف على العلم الإسرائيلي، كما قامت الفنانة شيريهان بتوجيه رسالة للرئيس الأمريكى جو بايدن، تتهمه فيها بالظلم، قائلة:  "إلى السيد Joe Biden رئيس الولايات المتحدة الأميركية، سيادتك لستُ عادلاً أو الكيان الصهيوني المحتل ونتنياهو فوق أي وكل قانون، وخارج منظومة العالم وبني الإنسان والبشر، أو الكيان الصهيوني المحتل له قانون وحريات وديمقراطية ترضي الولايات المتحدة الأمريكية وترضيك، بينما تعتبر أن الفلسطينيين كعرب مسيحيين ومسلمين لهم حريات وديمقراطية وقانون آخر مختلف تماماً.

ومن المقرر حاليا وجود عدد كبير من النجوم المشاركين في الوقفة الاحتجاجية، المقامة فى المنصة لدعم الشعب الفلسطيني، وتأييد الموقف السياسيى للرئيس عبد الفتاح السيسي فى قضية فلسطين.

 

حمو بيكا يدعم فلسطين 
تم نسخ الرابط