الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فلسطينيون يشاركون في مسيرة تضامنية مع غزة: "شعب مصر روحنا وإحنا روحه"

وقفات لدعم غزة
وقفات لدعم غزة

وجه مجموعة من الشعب الفلسطيني المشاركين في الوقفة التضامنية مع أهالي غزة في ميدان الحصري في 6 أكتوبر، الشكر للشعب المصري، لدعمهم المطلق للقضية الفلسطينية.

أخبار غزة اليوم

ويردون عبارات وهتافات توضح مدى حب شعب فلسطين للمصريين، قائلين : "شعب مصر روحنا وإحنا روحه"، مؤكدين أن مصر تدعم القضية الفلسطينية بكل ما أوتيت من قوة، وتقف بجانب شعب فلسطين ضد العدوان الإسرائيلي.

دعم غزة

غزة اليوم

وفي سياق متصل، أدى الآلاف من المواطنين صلاة الغائب على شهداء غزة، الذين أفدوا بحياتهم فداءً للوطن، على الرغم من الظلم الذين يتعرضون له من قبل الطغيان الإسرائيلي، يص صلى المواطنون في الشارع أمام مسجد الحصري في منطقة 6 أكتوبر.

أخبار غزة

وتجمع عشرات الآلاف من المواطنين في ميدان مسجد الحصري، لإظهار تضامنهم مع شعب فلسطين الشقيق، موضحين رفضهم القاطع لقتل الأبرياء في قطاع غزة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، وتعبيرًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فلسطين

وردد المواطنون عدة هتافات لدعم فلسطين والرئيس السيسي وهي: (بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين - فوضناك يا ريس ومعاك حتى الموت - إحنا معاك يا ريس).

دعم غزة

وتفاقمت أعداد المواطنين في كافة ميادين محافظات جمهورية مصر العربية بعد صلاة الجمعة، وذلك بعد أن دعا العديد من رجال الرياضة والفن والسياسة لإجراء وقفة كبرى تضامنًا مع شعب فلسطين الشقيق.

تم نسخ الرابط