الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد ثروت يعلن إقامة حفل خيري تخصص أرباحه لصالح غزة

محمد ثروت
محمد ثروت

أنضم الفنان محمد ثروت إلى قائمة الفنانين الذين قرروا التبرع وتقديم المساعدات لأطفال غزة، واصفا احساسه بالعجز وعدم قدرته فى مساعدتهم وإنقاذهم.

كتب محمد ثروت عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، معبرا عن حزنه واحساسه بالعجز اتجاه أطفال غزة، قائلا: "إحساس العجز وعدم القدرة على التغيير أو المساعدة مميت، لكن كل واحد ربنا إداله عطاء مختلف عن التاني، في صورة موهبة أو شغل يقدر يقدمه ساعة الأزمة لإخواته".

وتابع محمد ثروت معلنا عن تبرعه لأهالى غزة، قائلا: "قررت التبرع بكافة أرباح حفلاتي لأطفال غزة، وأيضًا إرسال القوافل الطبية لمؤسسة ثروت للرعاية الإجتماعية، للكشف على أطفالنا في غزة وعلاجهم".

محمد ثروت يعلن عن حفل خيري

اختتم محمد ثروت بيانه بإعلانه عن إقامة حفل خير، سيام تحويل جميع أرباحها للأطفال غزة، قائلا:  "قريبًا سأقيم أكبر حفل وطني خيري في بلدنا الحبيب مصر، وكل أرباحها تخصص لصالح أخواتنا وأولادنا في غزة، وأناشد كل زملائي الفنانين المصريين والعرب المشاركة في هذا الحفل، وكل الدعم والحب لشعب فلسطين الحبيب".

حفلات تم التبرع بأرباحها لأهالى غزة

ولم يكن محمد ثروت أول فنان يعلن عن إقامة حفلة والتبرع بأرباحها لأهالى غزة، فسبق وأعلن الفنان محمد حماقى بالتبرع بجميع أرباح حفلاته القادمة للهلال الأحمر، الذي يقدم المساعدات لأهالى غزة. 

 

تم نسخ الرابط