الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أشرف زكي من أمام معبر رفح: "كل الفنانين في حالة حسرة"

أشرف زكي
أشرف زكي

قال نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، إن كل الفنانين يتضامنون مع القضية الفلسطينية حتى النهاية، موجهًا رسالة للمجتمع المدني.

وتحدث أشرف زكي أثناء لقائه في قناة الحياة من أمام معبر رفح قائلًا: "القوة الناعمة بتقول كلمتها قدام معبر رفح، واحنا الفنانين من يومين عملنا وقفة تضامنية مع أهلنا في فلسطين وغزة والقضية الفلسطينية، كما أننا أعلنا دعمنا الكامل للرئيس وقراراته العظيمة، واللي تليق بمكانة وشعب مصر".

تصريحات أشرف زكي

وأضاف أشرف زكي قائلًا: "الفنانين بعتوا رسايل يكشفوا فيها الحقائق لفنانين عالميين بلغات تانية مختلفة سواء ألماني أو فرنساوي، وكشفوا عن المجازر اللي بيقوم بها الكيان الصهيوني، واحنا عندنا قرار لن نتخلى أبدًا عنه، وهو شطب أي فنان يتعاون مع الكيان الصهيوني في أعمال فنية، وقريب هنعمل أوبريت حلم القدس وبنستعد لحاجة زي كده".


وتابع أشرف زكي قائلًا: " احنا انهارده شوفنا مظاهرات حاشدة يمكن مشوفنهاش من 30 يونيو، عشان نعلن تضامنا مع الشعب الفلسطيني والرئيس في اتخاذ القرارات اللازمة لحماية الأمن القومي لمصر، ولا لتهجير أهل فلسطين لسيناء، واحنا مع القضية لآخر نفس".

كما أعرب أشرف زكي عن حزنه قائلًا: "حاسس بالحسرة بسبب حجم المساعدات اللي مستنين دخولها لغزة، وفي وقت أهل غزة بيعانوا فيه وبيحتاجوا لكل حاجة، إسرائيل قتلة الأطفال والنساء والشيوخ، وفين اللي بيتكلموا عن حقوق الإنسانية والإنسان وبيحاولوا يزيفوا الحقائق، إسرائيل دول ميعرفوش ربنا".

واختتم أشرف زكي حديثه قائلًا: "مشوفتش حسرة وألم ووجع قلب في كل الفنانين والمصريين وقد الوجع اللي بيعانوا منه دلوقتي، وأتمنى المجتمع الدولي يكون محايد ويقف على صف واحد، الحقيقة قدامكم قولوا كلمتكم بلاش إنحياز".

تم نسخ الرابط