الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد رمضان يعلن تبرعه بأجره في جميع حفلاته وجولاته لأهالي غزة

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان عن تبرعه بأجره في جميع حفلاته وجولاته الفنية فى الوطن العربي وخارجه لأهالي غزة.

ونشر محمد رمضان صورة له عبر استوري صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، معلقا عليها: "كل جولاتي الفنية في المنطقة العربية وخارجها، لمساندة أخواتي في غزة... محمد رمضان".

محمد رمضان

فيديو محمد رمضان عن فلسطين

وسبق أن نشر محمد رمضان فيديو يدعم فيه القضية الفلسطينية، وجه فيه رسالة حادة للشعوب العربية، يتهمهم فيها بعدم الرجولة والجبن، وأنه ليس هناك حاجة لجعل لطلب مساندة الغرب، فيجب أن يدافع العرب عن فلسطين وقضيتهم بأنفسهم، معلقا:  "عايز مين برا يدافع عننا.. مين هيدافع عن عربي زيك.. بنجيب أسلحة ودبابات وبتصدي وبنرجع نجيب غيرهم، هنستخدمها إمتي، قول لحكومتك طلع السلاح وحارب".

لتختل الأراء نعه بين مؤيد لما قاله،حيث أتت التعليقات مثل “طول عمرك نجم"، كما علق بعض الفنانين على الفيديو مثل حلا شيحة ومحمد نور وغيرهم، لتأتي بعض الأراء المناقدة التى سخرت من كلام محمد رمضان مثل رد الفنان محمد جمعة، الذي كتب على صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي، قائلا: "سلاحنا عمره مايصدي علشان اللي واقف عليه رجالة والرجالة بس هي هي اللي تعرف امتي تتكلم وازاي".

وذلك مع أنا كانت أنهالت عليه الإنتقادات والسخرية، عندما نشر في ظل الظروف التى تمر بها فلسطين، فيديو له وهو فى الفندق يستمتع ويقوم بعمل بديكير ومساج ويضع مسكات الوجه.

تم نسخ الرابط