الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الاستخبارات الإسرائيلية تتهم مذيعة هندية بالتحيز للفلسطينيين.. والمذيعة ترد

المذيعة الهندية
المذيعة الهندية

وجه أحد قادة الاحتلال الإسرائيلي، فريدريك لانداو، اتهامًا صريحًا لمذيعة بإحدى القنوات الهندية، بشأن تحيزها للجانب الفلسطيني؛ وذلك بسبب ظهورها بملابس تحمل نفس ألوان العلم الفلسطيني «الأخضر والأسود والأحمر».

 

 

اتهام مذيعة هندية بالتحيز للجانب الفلسطيني

وقال فريدريك لانداو، إنه يستطيع رؤية الألوان التي ترتديها هذه المذيعة الهندية، ومن الواضح أنها تعلن تحيزها للشعب الفلسطيني وقضيته لهذا تعمدت ارتداء ألوان العلم الفلسطيني، مضيفًا أن اللون الازرق والأبيض الخاصين بالعلم الإسرائيلي سيظلان متفوقان على الألوان الأخرى خاصة «الأخضر والأسود والأحمر».

 

 

رد المذيعة الهندية على اتهام الاستخبارات الإسرائيلية

وردت المذيعة الهندية، على هذه الاتهامات الموجهة لها من قبل أحد أفراد الاستخبارات الإسرائيلية، قائلة: «دعنا لا نقسم الألوان التي يرتديها الناس على أساس الدين»، موضحة: «الثوب الذي ارتديه اليوم هو ساري يعود إلى جدتي المتوفية.. والتي إذا كانت حية حتى الآن ستكون بعمر يناهز 105 أعوام، كما أنها لم تكن تعرف أي شئ عن الصراع بين إسرائيل وحركة حماس».

واستطردت المذيعة الهندية حديثها: «كما أن هذا الساري لا يعبر أبدًا عن دعم لأي طرف»، مضيفة أن ما أحدثه العدوان الإسرائيلي في مستشفى المعمداني في غزة وأسفر عن وفاة 500 مواطن فلسطيني أعزل يعد جريمة بكل الأحوال.

وتابعت المذيعة : «لن أسمح لك باختيار ما ارتديه أو حتى ما أقول، وسوف أتحدث بالحقيقة التي أراها، والحقيقة لها العديد من النسخ إحداهما نسخة قوات الاحتلال الإسرائيلي والأخرى قادمة من قطاع غزة».

 

تم نسخ الرابط