الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"نقدم أكبر قدر من الوعي والمساعدة".. ويجز يتبرع بجزء من أرباح جولاته لصالح غزة

ويجز
ويجز

قرر مطرب الراب ويجز التبرع بجزء من أرباح حفلاته الغنائية لصالح أهالي غزة بسبب الظروف التي يمر بها أهل فلسطين من قصف مستمر من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

كتب ويجز عبر حسابه على إنستجرام: "بينما تنفطر قلوبنا علي أخواتنا في غزة، نعتقد أنه من الضروري استخدام صوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات الصعبة، لقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول معاناة إخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات".

ويجز

ويجز يتبرع بجزء من من أرباح حفلاته لفلسطين

وتابع ويجز: "في إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني والمدنيين في غزة، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم، نحن نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعي".

وكان ويجز قد شارك في المظاهرات الاحتجاجية بإنجلترا تضامنًا مع شعب فلسطين، وذلك للتعبير عن الرفض التام لقتل الأطفال ظلمًا وهدم منازلهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي، ويستمر ويجز في دعم القضية الفلسطينية منذ بداية الحرب في قطاع غزة، حيث كتب عبر حسابه على انستجرام: "استهداف المسعفين الطبيين الذين يساعدون المدنيين، بما في ذلك الأطفال الذين قُصفوا، وأنا لست مندهشًا من كونهم مستعمرين متعطشين للدماء، ومع ذلك لا أحد يعيش إلى الأبد، الجميع يموت".

تم نسخ الرابط