الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخرهم عفروتو.. نجوم رفعوا شعار لا حفلات وفلسطين تحت القصف

نجوم الفن
نجوم الفن

يعتبر ما يحدث في فلسطين حاليًا هو أكثر ما يشغل الشعب المصري خلال الفترة الحالية، ولذلك قرر عدد كبير من النجوم إلغاء حفلاتهم التي كان من المقرر لها أن تقام خلال الفترة الحالية، تضامنًا مع أهالي غزة بسبب ما يتعرضون له من قصف بشكل يومي من قبل الإحتلال الإسرائيلي، ووسط هذه الأحداث تتجلى الإنسانية والدعم للشعوب العربية.

حفل عمرو دياب

من بين الفنانين الذين قرروا إلغاء حفلاتهم، الهضبة عمرو دياب الذي تم تأجيل حفله في دبي بسبب الأحداث الحالية في فلسطين، وكتب عبر حسابه على "انستجرام": "تضامنًا مع الأحداث المؤلمة في غزة، تم تأجيل حفل عمرو دياب حتى إشعار آخر، قلوبنا تنبض بالدعم والتضامن مع أهل فلسطين فى هذه الأوقات الصعبة".

عمرو دياب

حفل أنغام

أعلنت الفنانة أنغام تأجيل حفلها في دبي، الذي كان من المقرر أن يتم إقامته يوم 20 أكتوبر الجاري، وقالت: "نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين، تم تأجيل حفل دبي، ادعوا لهم بالنصر والسلامة"، كما علقت الفنانة على أحداث غزة الحالية، وقالت: "مستشفى المعمداني، غزة، يرضيك كده يا رب؟".

أنغام

حفل أحمد سعد وروبي

وقررت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تأجيل حفل الفنانين أحمد سعد وروبى، التي كان من المقرر إقامتها يوم 18 أكتوبر الجارى، في مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وذلك بسبب الاضطرابات والأحداث التي تحدث في غزة.

أحمد سعد وروبي

حفل وائل جسار 

تم إلغاء حفل الفنان وائل جسار في أحد فنادق مصر الجديدة التي كان من المقرر أن يقام يوم 16 أكتوبر الجاري، تضامنًا مع شعب فلسطين بسبب الأحداث الأخيرة التي يمر بها أهل غزة من قصف من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وائل جسار

حفل محمد عبده

تقرر تأجيل حفل الفنان محمد عبده الذي كان من المقرر أن يقام يوم 4 نوفمبر القادم، نظرًا للأوضاع الحالية في دولة فلسطين، وقالت الشركة المنظمة للحفل: "تأجيل الحفلة الغنائية التي يحييها الفنان محمد عبده والتي كانت مقرر إقامتها يوم 4 نوفمبر، نظرًا للأوضاع الراهنة".

محمد عبده

عفروتو

قرر مطرب الراب عفروتو إلغاء حفله في كايرو جاز للتضامن مع أهل غزة، وكتب عبر حسابه على "انستجرام": "آسف لكل حد كان ناوي يحضر حفلتي في كايرو جاز، وآسف لكايرو جاز نفسهم، بس أنا لغيت الحفلة نظرًا لما يحدث من أفعال بشعة في حق الشعب الفلسطيني، عاشت فلسطين حرة إن شاء الله".

وبعدما طالبه الجمهور بإحياء الحفل والتبرع بأرباحه للشعب الفلسطيني: "مع احترامي لكل الناس اللي كانوا محتاجين الحفلة، بس نفسيتي متسمحش إني أغني للناس في حفلة في الأحداث دي، والفلوس بتروح وتيجي، بس الرجولة والوفاء لأصلك لو راحوا مش هيجوا".

عفروتو
تم نسخ الرابط