الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دعمًا لأهالي فلسطين.. نقابة المهن التمثيلية تستجيب لدعوة السيسي للاحتشاد والتظاهر

أشرف زكي نقيب المهن
أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية

استجابت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، إلى دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للاحتشاد لدعم ومساندة أهل فلسطين، وأصدرت بيان تؤكد فيه على ذلك.

وجاء نص بيان نقابة المهن التمثيلية كالتالي: "نثمن وندعم تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي حول تطورات الأوضاع في غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي الذي يستهدف العزل من المدنيين، وبلغ حد استهداف المستشفيات ومراكز الإغاثة في مخالفة لكافة الأعراف والمواثيق الحقوقية والإنسانية، وقواعد ومبادئ القانون الدولي".

بيان نقابة المهن التمثيلية لدعم الفلسطينيين

وتابع البيان: "موقف مصر الراسخ ينطلق من ثوابت وطنية خالصة تجاه القضية الفلسطينية، مما يعمل على حماية الأمن القومي وبسط السيادة الوطنية على كافة الأراضي المصرية؛ أولها وآخرها وأهمها أرض الفيروز سيناء".

بيان نقابة المهن التمثيلية

وأضاف بيان نقابة المهن التمثيلية: استنادا إلى قناعتنا التامة وقناعة كافة جموع الشباب المصري من أن دعم مشروع 30 يونيو هو حماية للأمن القومي المصري والعربي؛ نعلن تأييدنا واستجابتنا لدعوة الرئيس السيسي للاصطفاف والاحتشاد لدعم ومساندة الأشقاء في فلسطين، إلى جانب توجيه رسالة واضحة للعالم لا تحتمل اللبس من كافة أطياف الشعب المصري بالرفض التام للممارسات الإسرائيلية وأن الأراضي المصرية خط أحمر لا تهاون فيها".

واختتم البيان: "نؤكد على جاهزيتنا التامة لحشد الملايين من شباب مصر الذين دائما وأبدا في الصفوف الأولى لدعم الوطن والقضايا الوطنية، حفظ الله مصر، حفظ الله الأشقاء في فلسطين وغزة".

تم نسخ الرابط