الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أكرم حسني ينضم لحملة "متحدون ضد الإبادة" تضامنًا مع أهالي غزة

أكرم حسني
أكرم حسني

نشر الفنان أكرم حسني فيديو، يعلن فيه عن مشاركته في حملة متحدون ضد الإبادة، وهى حملة ضخمة تم أنشائها تضامنا مع أهالي غزة، الذين يتعرضون للإبادة الجماعية على يد قوات الإحتلال الإسرائيلي.

نشر الفنان أكرم حسني عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، مقطع فيديو لمجموعة من الفنانين المشاكرون في الحملة، معلقا: "متحدون ضد الإبادة الجماعية وجرائم الحرب وقتل المدنيين الفلسطينيين والأطفال.. نحن جميعا نطالب بوقف إطلاق النار والسلام والعدالة.. الإنسانية تطالب بوقف إطلاق النار".

حملة متحدون ضد الإبادة

وظهر في الفيديو مجموعة من الفنانين الذين يطالبون بوقف إطلاق النار والتوقف عن إبادة شعب فلسطين، في محاولة منهم لتوصيل صوتهن للعالم عن طريق استخدام لغات أجنبية، ومن أبرزهم الفنانة يسرا، أمينة خليل، درة، كريم فهمي، عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، هشام ماجد، جومانا مراد، عمرو محمد ياسين، أكرم حسني. 

أعمال أكرم حسني القادمة

وسبق وصرح أكرم حسني بمشاركته في الموسم رمضان المقبل 2024، بعد غيابه عن المنافسة في رمضان الماضي، وكانت أخر أعمال أكرم حسني، كان فيلم العميل صفر، الذي ام طرحه خلال الفتىة الماضية، ضمن أفلام الموسم الصيفي، ليحقق في أول أيامه نجاحا كبيرا تجعله يتصدر قائمة الأعلى إيرادات، ليتم سقوطه من تلك الصدارة بالتدريج مع طرح المزيد من أفلام الموسم. 

تم نسخ الرابط