الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إليسا بعد انتقادها لإحياء حفلها في ألمانيا: “ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا”

إليسا
إليسا

ردت الفنانة إليسا على الهجوم الذي طالها بعد إحيائها حفلًا غنائيًا في ألمانيا، فى ظل استمرار القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، فضلًا عن الدعم الغربي لإسرائيل.

وكتبت الفنانة إليسا عبر صفحتها الشخصية بموقع "X"، معبرة عن رأيها فى استمرار حفلات والعمل في ظل تلك الفترة، قائلة:  "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة، والمحامي بيوقف مرافعة، وصاحب المطعم بيوقف خدمة، والمصرفي بيوقف تداولات، ساعتها منوقف شغلنا كلنا....بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنه هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا، وما رح نوقف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة عالسطر".

 

إليسا  عبر  صصفحتها الشخصية بموقع X

حفل إليسا في ألمانيا

وكانت إليسا قد أحيت حفلًا في ألمانيا السبت الماضي، كما طلبت من الحضور في الحفل الوقوف لمدة دقيقة حدادًا على شهداء غزة، مبررة حضورها للحفل بأنه عملها ولا تستطيع التوقف.

وقالت إليسا أثناء الحفل: "أنا مضطرة أعمل شغلي؛ لأنه لازم أعمل شغلي.. راح ناخذ دقيقة صمت ونوقف كلنا لأجل فلسطين ولأجل كل الشهداء".

حفل إليسا في ألمانيا 

إلغاء الحفلات تضامنا مع فلسطين 

وفي سياق أخر سبق وأعلن عدد كبير من النجوم في الوطن العربي، إلغاء حفلاتهم الغنائية تضامنًا مع أهالي غزة، الذين يتعرضون للإبادة الجماعية على يد المحتل الإسرائيلي، وكان أبرزهم حفل تامر عاشور، بهاء سلطان، رامي صبري، كما تم تأجيل حفل تياترو أوبرا سان كارلو الإيطالية للمرة الثانية، والذي كان من المقرر إقامته في مصر على سفح الأهرامات.

كما تم تأجيل مهرجان الجونة السينمائى للمرة الثانية لنفس السبب، بجانب تأجيل مهرجان الموسيقى العربية بقرار من وزيرة الثقافة، وفى نفس الجانب تم إعلان حالة الحداد على جميع مسارح مصر ليتم وقف العروض المسرحية، حدادا على شهداء غزة وسوف يتم الاعلان عن المواعيد الجديدة عن طريق الصفحات الخاصة بالمسرح. 

تم نسخ الرابط