الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تأجيل حفل أوبرا سان كارلو الإيطالية في الإهرامات تضامنًا مع غزة

تياترو سان كارلو
تياترو سان كارلو

أعلنت دار أوبرا سان كارلو الإيطالية، اليوم، تأجيل حفلها للمرة الثانية، لأجل غير مسمى بسبب أحداث قطاع غزة، وكان من المقرر أن يقام الحفل على سفح الأهرامات بالجيزة.

وسبق وتم تأجيل حفل أوبرا سان كارلو الإيطالية الذي كان من المقرر أن يقام يوم 11 أكتوبر، ليتم الإعلان عن تأجيله لأجل غير مسمى مرة أخرى، كما أكدت الجهة المسئولة عن بيع تذاكر الحفل، برد قيمة التذاكر للجمهور اعتبارا من أول شهر نوفمبر المقبل.

حفل أوبرا سان كارلو الإيطالية

يعتبر تياترو سان كارلو هو أحد أكبر الفعاليات الفنية العالمية، التى تعتبر الأولى من نوعها في مصر، حيث كان من المقرر أن يشارك أشهر مغنيين الأوبرا العالمية، كما تم تنظيم برنامج مميز يضم أجمل الموسيقى العالمية.

كما كان من المقرر أن يقام حفل أوبرا سان كارلو الإيطالية تحت رعاية وزارة السياحة والأثار المصرية، والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ووزارتي الخارجية والثقافى الإيطالية.

حفل سان كارلو

تأجيل الحفلات تضامنا مع فلسطين

وسبق وتم تأجيل العديد من الحفلات لنجوم كثر،  تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، وما يلاقيه على يد قوات الإحتلال الإسرائيلي، كما تم تأجيل مهرجان الجونة للمرة الثانية لنفس السبب، وتم التبرع من مؤسسة سويرس بـ 5 مليون للهلال الأحمر، لتوصيل المساعدات بأهالي غزة.

تم نسخ الرابط