السبت 24 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إيناس مكي ترد على منتقديها بسبب القضية الفلسطينية

إيناس مكي
إيناس مكي

تعرضت الفنانة إيناس مكي لإنتقادات عديدة، بعد نشرها لفيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وهي تقوم بالرقص على أغنية سطلانة.

ليبدأ الجمهور فى الهجوم عليها، معلقين عن كيفية قيامها بذلك اثناء مايحدث فى غزة، وما يتعرضون له أهالي فلسطين من إبادة جماعية، لتقوم إيناس مكي بالرد عليهم، وبالأخص على إحدى متابعيها، التى علقت لها قائلة:  "ايه التفاهة دي أطفال بتموت في غزة كل ثانية وأنتي بترقصي على خيبتك ولا أيه مش فاهمة".

ليأتى رد إيناس مكي عليها، قائلة: "لأ برقص على خيبة العالم والمؤسسات"، كما أكدت أن ذلك الفيديو ليس له أي علاقة بما يحدث في غزة، قائلة: "أنا قولت أن الفيديو ليه علاقة بغزة".

ولم تكن جميع التعليقات ضد إيناس فهناك من حاول الدفاع عنها، فكتبت إحدى متابعيها:  "الناس ليه محسسني أن إيناس مرات نتنياهو في إيه مش كده، هو الناس مش بتعمل أفراح يعني ولا بتاكل ولا بتشرب، طب اقولكم الصادم أن مصر 73كان فيها كباريهات شغاله وأفراح عادي جدا".

وهناك من حاول نصيحتها بأنه يجب عليها مسح الفيديو، قائلا:  "إيناس أنا من موقعي هذا بقولك شيلي الفديو ده، انتي بنت بلد وتعرفي في الأصول وكلنا بنحبك، مش حلو في حقك صدقيني أجليه لوقت تاني، عارفه أن نيتك سليمه وبتتعاملي بتلقائيه، بس الناس كلها موجوعه ومدبوحه من شكل الأطفال واشلائهم المتبعثره، بلاش نرقص علي اوجعاهم ورفاتهم".

لترد عليها إيناس قائلة:  "أنا مش في معركة وقعدة برقص على أوجعهم.. إيه الهرتله دي".

وهناك من قام بمقارنتها مع أخيها الفنان أحمد مكي، لتأتي إحدى التعلقيات، قائلة:  "أنتى أكيد بتهزري هو إيه اللى بتعمليه دا وفي التوقيت دا، بجد ليه مطلعتيش زى أخوكي، سبحان الله".

لترد عليها إيناس مكي قائلة:  "تعبير عن العبث اللى أحنا عايشينه، وبعدين حضرتك شخصيتك هي نفس شخصية أخوكي... أماعجيبة".

إيناس مكي تضامن مع القضية الفلسطينية

وسبق وأعلنت إيناس مكي تضامنها مع القضية الفلسطينية، حيث قامت بنشر العديد من الفيديوهات والصور عبر صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، لمعاناة أهالي غزة وبعضها سخرية من الكيان الصهيوني.

إيناس مكي تضامن مع فلسطين 
إيناس مكي تقوم بالسخرية من الكيان الصهيوني 
إيناس مكي تحتفل بدخول المساعدات لأهالى غزة 

 

تم نسخ الرابط