الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رئيس جامعة الأزهر يفتتح معرضًا للكتاب بتخفيضات كبيرة

رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر يفتتح معرضًا للكتاب

افتتح سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، اليوم الثلاثاء، معرضًا للكتاب داخل مقر المكتبة المركزية الكائنة بجامعة الأزهر في منطقة مدينة نصر، بحضور لفيف من عمداء كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.
 

وأساس هذا المعرض أنه يقام على تخفيضات كبيرة لجميع الطلاب بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة أحمد بهي الدين.
 

معرض للكتاب بالأزهر

 

حضر افتتاح المعرض، محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، ومحمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة لقطاع الوجه القبلي، وحسن خليل الأمين العام المساعد لمجمع البحوث الإسلامية، ومحمد الفقي وكيل الوزارة بالهيئة المصرية العامة للكتاب.
 

وقال الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، إن هذا المعرض مهم للغاية للطلاب، حيث تحرص جامعة الأزهر على تنظيمه كل عام تحت بند تخفيضات كبيرة لصالح الطلاب والطالبات على مدار أسبوعين كاملين.
 

رئيس جامعة الأزهر

 

وأشاد داود، بجميع الكتب المعروضة حيث إنها تضمنت عناوين كبيرة لأمهات الكتب في جميع المجالات العلمية والفقهية والاجتماعية.
 

وأكد على حرص جامعة الأزهر على تبني المعارض التي تتضمن معروضات ثقافية جمة هائلة؛ وذلك بهدف تأهيل الطلاب ورفع مستواهم الاجتماعي أولًا ثم العلمي وبعده الثقافي على مدار العام الدراسي بأكمله.

 

تخفيضات لـ طلاب الأزهر 
 

وأضاف الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، أن الجامعة تضع في أولوياته التوسع في تنظيم تلك المعارض التي من خلالها يتحسن الطالب، موضحًا: “سنشهد في المرحلة المقبلة نموًا ثقافيًا كبيرًا في مختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم أيضًا”.

تم نسخ الرابط