الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

زيد بارك تخصص جزء من أرباح حفلاتها للهلال الأحمر تضامنًُا مع فلسطين

تامر عاشور
تامر عاشور

اتفقت حديقة زيد بارك مع جميع المطربين الذين سيقومون بإحياء حفلات غنائية، بتخصيص جزء من الأرباح للتبرع للهلال الأحمر تضامنا مع أهالى فلسطين.

أعلنت حديقة زيد بارك من خلال منشور عبر صفحتهم الرسمية على موقع "فيسبوك"، عن تخصيص جزء من أرباح حفلاتهم، التى من المقرر أن تبدأ يوم 10 نوفمبر المقبل بحفل للفنان تامر عاشور، للهلال الأحمر المصري، حيث كتبت: "لطالما كان للفن دور مهم في كل الأحداث، ولذلك تضامنًا مع إخواننا، ورغبة منا في المساعدة بما نستطيع، وبالاتفاق مع الفنان تامر عاشور، قررنا التبرع بجزء من ثمن التذاكر في كل حفلاتنا المقبلة ابتداء بحفل تامر عاشور إلى مؤسسة الهلال الأحمر".

زيد بارك

واستكملت زيد بارك الإعلان: "وتخصيص مكان للتبرع المالي للهلال الأحمر، داخل الحفل لمن يرغب من الجمهور، وجارٍ التنسيق لتخصيص سيارة للتبرع بالدم داخل زيد بارك لمن يرغب من الجمهور".

انتقاد الجمهور لتامر عاشور

تعرض الفنان تامر عاشور خلال الفترة الماضية للعديد من الانتقادات، بعد أن أعلن عن حفلته التى ستقام في الأمارات، ضمن فعاليات مهرجان الفن الجميل بأبو ظبي، والتى ستقام في 3 نوفمبر المقبل، وذلك أثناء تعرض أهالى فلسطين للقصف على يد قوات الإحتلال الإسرائيلي.

وسبق وتم ألغاء حفل تامر عاشور الذى كان سيحيه ضمن مهرجان ليلة عمر بدولة الكويت، مع الفنان بهاء سلطان، والفنان السعودي عايض، وذلك بسبب أحداث فلسطين.

تم نسخ الرابط