الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أنتٍ الروح ونن العين.. محمد عساف يواصل دعمه لفلسطين

محمد عساف
محمد عساف

حرص الفنان الفلسطيني محمد عساف على مواصلة دعم الشعب الفلسطيني، من خلال منشوراته الذي يشاركها مع جمهوره.

ونشر محمد عساف عبر صفحته الرسمية على موقع x "تويتر سابقًا" معلقًا: " لما نقول فلسطين، أنتٍ الروح نن العين.. مش كلام أغاني وأشعار.. هاد احنا وحياتنا ووجهتنا.. فلسطين حرة.. وجاي الحرية جاي".

محمد عساف عبر موقع x

فنانين دعموا القضية الفلسطينة

حرص العديد من الفنانين على دعم الشعب الفلسطيني في هذه الظروف الراهنة، وما يحدث لهم من قصف على قطاع غزة  بسبب لإحتلال الإسرائيلي الغاصب ، مما أدى لإستشهاد الأطفال والنساء والرجال المدنيين الأبرياء، فمنهم من تبرع بأربح حفلاتهم الأهالي غزة الشقيقة، ومنهم من تطوع في جمعية الهلال الأحمر المصري في جمع المعونات لتوصيلها لغزة، ومنهم من تبرع بالأموال وآخرون بالدم.

محمد عساف

قدم محمد عساف الكثير من الاغاني الذي يهديها للموطنه فلسطين، ومن أشهر الأغاني والتي حققت نجاح كبير عند طرحها أغنية " دمي فلسطيني" والتي طرحت عام 2015، وبسبب كلمات الأغنية حذفت من على موقع سبوتيفاي بشكل مفاجئ، ولكنها عادت مرة أخرى، لتصبح مثل شعار.

كلمات أغنية  دمي فلسطيني

وجاءت كلمات أغنية دمي فلسطيني كالآتي: " على عهدي على ديني، على أرضي تلاقيني، أنا لأهلي أنا أفديهم، أنا دمي فلسطيني، وقفنالك يا ديرتنا، بعزتنا وعروبيتنا، أرض القدس نادتنا، صوت أمي يناديني، فلسطيني،  أنا دمي فلسطيني، فلسطيني وأبن أحرار، جبيني في السما ومغوار".

تم نسخ الرابط