السبت 05 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المرشح السابق لمجلس الشيوخ في ولاية أريزونا يترشح لـ الكونجرس

المرشح الجمهوري بليك
المرشح الجمهوري بليك ماسترز يترشح للكونغرس

أعلن الجمهوري بليك ماسترز، يوم الخميس، ترشيحة للكونغرس في ولاية أريزونا، وهو المرشح الذي خسر أمام السيناتور الديمقراطي مارك كيلي في انتخابات التجديد النصفي العام الماضي.  

الجمهوري بليك ماسترز

وقال بليك ماسترز في بيان على موقع الحملة على الإنترنت: "لا يمكن أن يكون لدينا المزيد من أعضاء الكونغرس المتعاونين، والمزيد من الأشخاص الذين أمضوا حياتهم في الحكومة، نحن بحاجة إلى أشخاص من خارج البيروقراطية الذين سيقفون في وجه المؤسسة." 

الجمهوري بليك ماسترز

أعلنت النائبة الأمريكية ديبي ليسكو، التي تمثل منطقة الكونغرس الثامنة ذات الأغلبية المحافظة في ولاية أريزونا، الأسبوع الماضي أنها لن تترشح لإعادة انتخابها العام المقبل، حيث قالت الجمهورية من ولاية أريزونا إنها تريد قضاء المزيد من الوقت مع العائلة. 

من عمله كرأسمالي مغامر إلى مرشح ذو تفكير متناقض

كان بليك ماسترز رأسماليا مغامرا، وعمل معظم حياته البالغة لدى مستثمر التكنولوجيا الملياردير بيتر ثيل، الذي قام بتمويل ترشحه الأولي لمجلس الشيوخ. 

الجمهوري بليك ماسترز

وجعل بيلك ماسترز نفسه محبوبا لدى العديد من الناخبين الأساسيين للحزب الجمهوري بسبب ولعه بالاستفزاز والتفكير المتناقض.  

ووصف الحزب الديمقراطي في أريزونا المرشح بليك ماسترز بأنه مرشح لديه معتقدات خطيرة، مثل الاعتقاد بأن انتخابات 2020 قد سرقت ودعم حظر الإجهاض الوطني. 

الجمهوري بليك ماسترز

وقد أعلن ستة جمهوريين آخرين بالفعل ترشحهم للمقعد، ومن بينهم آبي هماده، مرشح الحزب الجمهوري لمنصب المدعي العام في ولاية أريزونا العام الماضي.

تم نسخ الرابط