الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اقتحام متظاهرين من حركة صوت اليهود مبنى الكونجرس الأمريكي تضامنا مع غزة

اقتحام مبنى الكونجرس
اقتحام مبنى الكونجرس الأمريكي

أعلنت وسائل الإعلام الأمريكية، اقتحام عددًا من المتظاهرين من حركة صوت اليهود، مبنى الكونجرس الأمريكي، مساء اليوم الأربعاء؛ مطالبًة بوقف إطلاق النار وجميع أعمال العنف في قطاع غزة، وذلك على هامش مسيرة داعمة للشعب الفلسطيني.

 

 

اقتحام مبنى الكونجرس الأمريكي

وأضافت وسائل الإعلام الأمريكية، أن رجال الشرطة ألقت القبض على مجموعة من المتظاهرين من حركة صوت اليهود، الذين اقتحموا مبنى الكونجرس الأمريكي؛ تضامنًا مع الشعب الفلسطيني ومطالبتهم بإيقاف الاعتداءات الشنيعة التي يشنها العدوان الإسرائيلي على المدنيين الفلسطينيين الأبرياء.

 

اقتحام المتظاهرين مبنى الكونجرس الأمريكي 
اعتقال المتظاهرين من قبل رجال الشرطة  

 

تعمد قصف مستشفى المعمداني

وفي سياق متصل، أعلنت مصادر لقناة «القاهرة الإخبارية»، في وقت سابق، تعمد العدوان الإسرائيلي لقصف مستشفى المعمداني في قطاع غزة، مؤيدة لتصريحات وزير الخارجية الفلسطينية، رياض المالكي، والتي تضمنت تعمد قوات الاحتلال الإسرائيلي قصف مستشفى المعمداني، وذلك وفقًا لآليات المخطط الإسرائيلي.

 

اقتحام مبنى الكونجرس الأمريكي 
مسيرة داعمة للشعب الفلسطيني  

 

صواريخ ذات قدرة تدميرية عالية

وأشارت المصادر، إلى أن الفصائل الفلسطينية لا تمتلك صواريخ ذات قدرة تدميرية عالية في عملياتها الحالية أو حتى السابقة، مبررة أن التنظيمات الفلسطينية أطلقت حوالي 4000 صاروخ منذ يوم السبت الموافق 7 أكتوبر الجاري حتى الآن، ولكن لم يسفر عنها مثل الخسائر التي يعيشها مواطني قطاع غزة.

 

داخل مبنى الكونجرس الأمريكي 

قصف مستشفى المعمداني

وشهد الشعب الفلسطيني، مساء أمس الثلاثاء، القصف الإسرائيلي على مستشفى المعمداني، حيث أسفر عن هذه المجزرة الإنسانية استشهاد نحو 500 شهيدًا، بالإضافة إلى مئات الجرحى والمصابين بما فيهم الأطفال.

تم نسخ الرابط