الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"لا احتفال وأهلنا تحت القصف".. تأجيل حفلتي كاظم الساهر تضامنًا مع فلسطين

كاظم الساهر
كاظم الساهر

أعلن الفنان كاظم الساهر عن تأجيل حفلاته التي كان من المُقرر أن تُقام في عمان وقطر خلال الأيام القادمة، وذلك تضامنًا مع فلسطين وما يمر به قطاع غزة من قصف وغارات تدمير شامل من قبل الإحتلال الإسرائيلي.

وكتب كاظم الساهر عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام قائلًا: "لا احتفال وأهلنا تحت القصف، نعتذر عن عدم إقامة الحفلات في موعدها، وذلك تضامنًا مع الشعب الإسرائيلي".

ألغاء حفل كاظم الساهر

وأضاف كاظم الساهر قائلًا: "بسبب الظروف المأسوية في غزة نضطر آسفين تأجيل حفلي عمان وقطر إلى أجل غير مسمى، وسيتم إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن، ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع إلى لله تعالى، أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين، ويمدهم بالصبر والصمود".

كاظم الساهر عبر انستجرام

وتابع كاظم الساهر قائلًا: "لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، سيتم إعادة المبلغ كامل تلقائيًا إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه، وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقدًا فسيتم الاتصال بهم خلال أيام قليلة وإعادة المبلغ نقدًا في نقاط البيع".

واختتم كاظم الساهر قائلًا: " ولمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بالأرقام المذكورة أدناه".

الجمهور يطالب بإلغاء الحفل

وقد طالب جمهور كاظم الساهر مؤخرًا بالاعتذار عن حفله القادم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، دعمًا منه للفلسطينين، وذلك بعد الأزمة التي يمرون بها بسبب قصف الاحتلال المستمر على أهالي غزة الشقيقة.

تم نسخ الرابط