الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شيرين رضا تكشف قصة تعارف والدها ووالدتها.. فيديو

شيرين رضا
شيرين رضا

كشفت الفنانة شيرين رضا عن لقاء وتعارف والدتها ذات الأصول الصربية بوالدها محمود رضا، بالإضافة إلي تحدثها عن حياتها الشخصية.

تحدثت شيرين رضا عن والدتها أثناء لقائها في برنامج "ضيفي" للإعلامي معتز الدمرداش والذي يذاع عبر شاشة قناة الشرق للأخبار  قائلة: "ماما علمتني كل حاجة، اتعلمت منها احترم كلمتي ومواعيدي، وأني أكلم الناس بذوق، واتعلمت منها كمان العصبية وحب الحيوانات".

تصريحات شيرين رضا

وأضافت شيرين رضا عن قصة تعارف والديها قائلة: "ماما كانت باليرينا وبترقص في الأوبرا، وكانت فرقتها بتسافر لبلاد كتير ومنهم كامت مصر، وأعتقد اتفرجت على عرض لفرقة رضا واتعرفت على بابا".


أعمال شيرين رضا

يُعرض للفنانة شيرين رضا حاليًا حكاية "لو بعد حين" ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل، وذلك عبر منصة جوي TV، والتي تعتبر الحكاية الرابعة من مسلسل حدث بالفعل، كما أنها تتكون من 3 حلقات تعرض كل يوم اربعاء.

كما تعد حكاية لو بعد حين، هو التعامل الأول لشيرين رضا مع الفنانة دينا الشربيني، ويشارك معهم عدد من الفنانين ومنهم: لبني ونس، بسنت حاتم، عابد عناني، إسلام حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف فادي النجار وإنتاج مصري إمارتي مشترك، وإخراج هشام الرشيدي.

حكاية لو بعد حين

كما تشارك شيرين رضا أيضًا في بطولة فيلم "كتف قانوني بالمشاركة مع كلًا من الفنانة هالة صدقي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، انتصار، كريم عفيفي، دينا، مصطفى أبو سريع، عبير الشاعر، بدرية طلبة، محمد رضوان، وغيرهم الكثير من الفنانين، والفيلم من سيناريو وحوار أحمد رمزي وهشام هلال وإخراج سامح عبد العزيز.

تم نسخ الرابط