الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إلهام شاهين توجه رسالة للعرب: "في اتحادكم قوة عظيمة يخشاها الغرب"

إلهام شاهين
إلهام شاهين

اعربت الفنانة إلهام شاهين عن حزنها الشديد لما يحدث في غزة، موجهه رسالة للعرب تتطلب منهم التوحد والوقوف ضد العدو والخطر.

ونشرت إلهام شاهين عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، صورة لها يرافقها رسالة، حيث قالت إلهام شاهين فيها:  "توحدوا يا عرب.. ففي إتحادكم قوة عظيمة يخشاها الغرب، الذي قام بكل المحاولات لإضعافكم وتقسيمكم، ونهب ثرواتكم...لا تقبلوا إملاءات لصالح الأجندة الغربية...كونوا أصحاب قرار مستقل، لصالح المنطقة العربية".

كما تابعت إلهام شاهين معبرة عن رأيها في خطط الغرب، قائلة:  "الغرب يريد نشر الفوضي في المنطقة العربية، وتقسيمناوتفكيك جيوشنا العربية.. قام الغرب بكل المحاولات لإضعاف الجيوش في العراق وسوريا وليبيا وأيضا في اليمن والسودان... هذه الدول تحتاح المليارات لإعادة بنائها، وإستعادة قوتها بعد الخراب والدمار الإقتصادي، وأيضا الدمار النفسي للشعوب".


إلهام شاهين تضرب مثال بأمريكا والإتحاد الأوروبي

اختتمت إلهام شاهين حديثها بضرب مثال للعرب بدول الأتحاد الأوروبي وأمريكا، قائلة:  "أمريكا ليست دولة بل قارة كبيرة متحدة.. والإتحاد الأوروبي جمع كل الدول الأوروبية، بإختلاف لغاتهن ليكونوا قوة متحدة... ولو تم إتحاد العرب سنكون قوة يتعمل لها ألف حساب...... هذا هو الحلم العربي".

أحداث غزة

قطعت أمس قوات الإحتلال الإسرائيلي جميع وسائل التواصل بأهالي غزة، من إنترنت وكهرباء لتنعزل غزة بشكل كامل عن العالم الخارجي، كما أعلنت عن بدأ الهجوم البري والبحري والجوي على غزة، مما يعني بداية الإبادة الجماعية لأهالي غزة، وجاء عن المتحدث الفلسطنيني أن هناك المئات من الطائرات الإسرائيلية، تقوم بالقصف العنيف على غزة.

تم نسخ الرابط