الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حورية فرغلي تعلن رغبتها في تبني طفل فلسطيني

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أعلنت الفنانة حورية فرغلي عن رغبتها فى تبني طفل فلسطيني، بسبب الحرب والهجوم الذي يتعرض له أهالى القطاع، وذلك بعد أن اقترح الفنان أشرف زكي تلك الفكرة على الفنانين.

تحدثت حورية فرغلي في لقاء مع برنامج et بالعربي، عن إمكانية تبنيها لطفل، قائلة: "ماينفعش اتبنى طفل لأني مش متجوزة، حاولت أعمل كدا وقالوا ماينفعش، لازم أكون متجوزة فقررت أكفل طفلين وماتوا، وأنا شيلت الرحم من فترة وعمري ماهيكون معايا أولاد، وأنا بعتبر كل الأطفال أولادي".

كما وجهت حورية فرغلي رسالة لشعب فلسطين، قائلة:  "قلبنا معاكم وبنفكر فيكم طول الوقت، ومش بنتكلم غير عليكم، وإن شاء الله ربنا هيعدي الأزمة دي على خير".

حورية فرغلي تتبرع لغزة

وسبق وأعلنت حورية فرغلي عن تبرعها بكامل أرباح البازار الخاص بها، إلى أهالي فلسطين حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، قائلة:  "استنوني في بازار يوم 26 أكتوبر، مع صديقتى وكل أرباح البازار وهتروح لأهل غزة".

تضامن حورية فرغلي

كما قامت بنشر فيديو لها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، من أول بداية الأحداث في غزة، حيث عبرت عن حزنها الشديد لما يلاقيه الأطفال على يد قوات الإحتلال الوحشي، مؤكدة أنها لاتستطيع أن تكمل المقاطع بسبب العنف الشديد، كما دخلت في حالة بكاء شديدة أثناء حديثها عن أطفال غزة.

تم نسخ الرابط