الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منهم ياسر جلال وكريم عبد العزيز.. نجوم الفن يشاركون مصطفى مدبولي في زيارته للعريش

نجوم الفن في العريش
نجوم الفن في العريش

حرص عدد كبير من الفنانين على المشاركة في وفد السياسين والاعلامين ورؤساء الأحزاب، الذى يرافق مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ورئيس اتحاد قبائل شمال سيناء، أثناء تواجده في مدينة العريش حاليًا، ومن ضمن هؤلاء الفنانين: الفنان كريم عبد العزيز، عصام السقا، ياسر جلال، أحمد العوضى، آسر ياسين، أمير كرارة.

وتتضمن زيارة مصطفى مدبولي رئيس الوزراء إلى شمال سيناء، وضع حجر الأساس للعديد من المشروعات التنموية، التي جاءت بناءً على توجيهات الرئيس السيسي بتنفيذ هذه المشروعات في محافظة شمال سيناء، إلى جانب عقد لقاء مشايخ وعواقل سيناء.

نجوم الفن في العريش
نجوم الفن في العريش
نجوم الفن في العريش

نجوم الفن في زيارة مصطفى مدبولي للعريش

جاءت مشاركة هؤلاء النجوم بعدما قدموا بعض الأعمال الوطنية، وهم: مسلسلى "الاختيار" و"الكتيبة 101"، حيث قدم أمير كرارة بطولة "الاختيار" الجزء الأول بشخصية أحمد المنسي، في حين جسد أحمد العوضي شخصية هشام عشماوي، كما قدم الفنان كريم عبد العزيز بطولة الجزء الثاني والثالث من مسلسل "الاختيار"، وقدم ياسر جلال دور الرئيس السيسي في الجزء الثالث.

وقدم الفنان آسر ياسين بطولة مسلسل "الكتيبة 101" الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2023، وقدم المسلسل وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتكفريين والإرهابيين في شمال سيناء.

تم نسخ الرابط