الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«لينكد إن» تعلن وصول عدد أعضائها لمليار مستخدم

لينكد إن
لينكد إن

أعلنت شركة لينكد إن المملوكة لشركة مايكروسوفت، والتي تركز على الأعمال، أن عدد أعضائها الآن يزيد عن مليار عضو، موضحة أنها تضيف المزيد من ميزات الذكاء الاصطناعي للمستخدمين الذين يدفعون مقابل الخدمة.

لينكد إن

وبما إن تجاوز عدد مستخدمين لينكد إن مليار مستخدم، فهذا يضعها في الطبقة الأولى من شبكات التواصل الاجتماعي التي تشمل منافسين مثل Meta Platforms .

وقالت الشركة إن حوالي 80٪ من الأعضاء الجدد قاموا بالتسجيل من خارج الولايات المتحدة لدى لينكد إن في مستوى المجاني من العضوية.

 ولكنه يقدم أيضًا اشتراكات والتي من خلالها سوف  يحصل أعضاء الطبقة التي تبلغ قيمتها 39.99 دولارًا شهريًا على ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة التي يمكنها إخبار المستخدم الذي قد يتصفح العشرات من إعلانات الوظائف ما إذا كان مرشحًا جيدًا بناءً على المعلومات الموجودة في ملفه الشخصي.

ويمكن للنظام أيضًا أن يوصي بتغييرات في الملف الشخصي لجعل المستخدم أكثر قدرة على المنافسة للحصول على وظيفة ما.

وقال تومر كوهين كبير مسؤولي المنتجات في لينكد إن :إن الأداة مصممة لمساعدة المستخدمين على الانتقال من مجرد رؤية وظيفة والشعور بعدم الأمان إلى القدرة على تحقيق تقدم هائل في جلسة واحدة فقط، وصولاً إلى التفاعل.

وقدمت LinkedIn أيضًا اليوم زرًا يلخص المشاركات الطويلة في بضع نقاط رئيسية مصممة خصيصًا لكل مستخدم على سبيل المثال من خلال إعطاء محترف المبيعات فكرة مختلفة عن وسيط الأوراق المالية.

تم نسخ الرابط