الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد سؤاله عن رفض تهجير الفلسطينيين لدولة عربية.. باسم يوسف لـ بيرس مورجان: لماذا لا نعطي فلوريدا لإسرائيل؟

باسم يوسف وبيرس مورجان
باسم يوسف وبيرس مورجان

عُرضت الحلقة الثانية لمقدم البرامج الساخر باسم يوسف مع الإعلامي الإنجليزي بيرس مورجان، مساء أمس الأربعاء 1 نوفمبر، وتحدث باسم خلال الحلقة عن القضية الفلسطينية كاشفًا عن العديد من الأزمات التي مر بها شعب فلسطين.

شرح باسم يوسف العديد من الأزمات التي مر بها شعب فلسطين، وقال: "الغرب أخبرونا لسنوات أنهم مع حقوق الإنسان، وأن لديهم قيم وأخلاق، والآن لا يستطيعون قول حرف واحد لإسرائيل".

تصريحات باسم يوسف مع بيرس مورجان

وردًا على سؤال أن إسرائيل لم تقصف مستشفى المعمداني، أضاف باسم يوسف: "خلال عشر سنوات، أطلقت حماس 35 ألف صاروخ على إسرائيل، ولم يمت من ذلك سوى 69 شخصا، وبصاروخ واحد استطاعت أن تقتل المئات في مستشفى المعمداني؟، الأمر لم يعد متعلقًا بحماس، يمكنهم أن يقولوا لك إنها عن حماس، لكنها ليست كذلك، وقالوا ذلك عدة مرات، هذه هي طريقة دفعهم إلى سيناء، والأمر لا يتعلق بحماس، إسرائيل لها تاريخ طويل مع الكذب".

حلقة باسم يوسف مع بيرس مورجان

أما عن سبب رفض المصريين تواجد الفلسطينيين في سيناء، قال: "هذا بالضبط ما تريده إسرائيل، وهذا هو الحل الأسوء، هؤلاء فلسطينيين وهذه أرضهم، ثم يأخذونها فجأة، لماذا؟ لقد تم طردهم من منازلهم، والآن يجب أن تأخذهم دولة أخرى؟ تخيل ماذا يمكن أن يحدث؟".

ورد باسم يوسف على سؤال بيرس مورجان لماذا لا يتم نزوح الفلسطينيين لأى دولة عربية، وقال: "لماذا لا نعطي فلوريدا لإسرائيل؟".

تم نسخ الرابط