الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على كلمات أغنية راجعين.. رصد مقاومة الشعب الفلسطيني

أغنية راجعين
أغنية راجعين

استطاعت أغنية راجعين أن تحقق نصف مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" بعد ساعات من طرحها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الموسيقى، وهى أغنية جماعية يشارك بها 25 فنان وفنانة لدعم فلسطين.

تعتبر أغنية راجعين أنشودة وطنية تجسد المقاومة والصمود الفلسطيني لشعب دولة فلسطين أمام الإحتلال الإسرائيلي، وتسعى الأغنية لإطلاق نداء عالمي من أجل العدالة والتضامن ودعم الحقوق الراسخة لشعب فلسطين.

أغنية راجعين لدعم فلسطين

أغنية راجعين يقدمها عدد كبير من الفنانين، وهم: مروان موسى، أمير عيد، مروان بابلو، عفروتو، دينا الوديدي، دانا صلاح، سيف الصفدي، غالية شاكر، دنيا وائل، التونسي نوردو، سيف شروف، الأخرس، عصام النجار، سمول إكس، بالطي، وسام قطب، ALA، بطاينة، زين، دافنشي، يونغ، رندر، عمر رمال، فورتكس، فؤاد جريتلي.

كلمات أغنية راجعين

وجاءت كلمات أغنية راجعين كالتالي: "فيها تراب اليوم نسقيه بدموع ودم شهيد، فيها قصة مكتوبة.. نصر بلادنا إلنا من بحر لنهر، ياما قلنا بكرا أحلى، بس لا ما شفنا إلا قهر طلبنا بس حرية نعيش شفنا بس قتل وتهجير، حتى نحكي لا ممنوع سجن حدود وسجن بتعذيب وذنبه إيه الطفل الشهيد.. كان حلمه مستقبل زهيد، واللي عايش طفل تاني بس أهله ميتين ما نسينا وباللي صاير فينا على ترابك ما تخلينا ودم الشهيد فداك يا وطني تبلينا وراح اللي بيواسينا بيحكولي الصبر سلاحي، وآخر صبري دموع والكل شايف بس لا مش فارق صوتي حياة وأنا واقف وحدي، والعالم ضدي وأنا لا أخشاه سلموني روحي مفتاح بيتي في قلبي".

تم نسخ الرابط