الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"فقدانه دمرنا".. هكذا تحدث أبطال مسلسل Friends عن صديقهم ماثيو بيري بعد وفاته

أبطال مسلسل Friends
أبطال مسلسل Friends

حالة من الحداد يعيشها نجوم وأبطال مسلسل Friends بعد وفاة صديقهم الفنان ماثيو بيري المفاجأة، والذي توفى يوم السبت عن عمر يناهز الـ 54 عامًا، وذلك غرقًا في حوض الاستحمام بمنزله في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية.

تحدث زملاء الفنان ماثيو بيري وأبطال مسلسل Friends، وهم: جينيفر أنيستون، كورتني كوكس، مات ليبلانك، وديفيد شويمر، ليزا كودرو، عن صديقهم الراحل في بيان، وقالوا: "لقد دمرنا فقدان ماثيو، لأنه كان أكثر من مجرد زميل في فريق التمثيل، نحن كنا عائلة"، وذلك وفقا لما نشره موقع مجلة "بيبول".

أبطال مسلسل فريندز

أبطال مسلسل Friends ينعون ماثيو بيري

وأضاف أبطال مسلسل فريندز خلال البيان: "هناك الكثير لنقوله، ولكن سنتوقف لحظة للحزن ومعالجة الخسارة التي لا يمكن فهمها، ولكن في الوقت المناسب سنقول المزيد، عندما نكون قادرين على ذلك"، واختتموا البيان، قائلين: "في الوقت الحالي، أفكارنا وحبنا مع عائلة ماتي وأصدقائه وكل من أحبه في جميع أنحاء العالم".

ماثيو بيري في مسلسل Friends

يشار إلى أن ماثيو بيري لعب دور تشاندلر بينج في مسلسل Friends لمدة 10 سنوات، وقدم دور كوميدي أدى إلى ترشيحه لجائزة إيمي عام 2002، كما تحدث المنتج التنفيذي كيفن برايت ومؤلفي السلسلة مارتا كوفمان وديفيد كرين في بيان مشترك عن ماثيو بيري، وقالوا: "نشعر بالصدمة والحزن لوفاة صديقنا ماثيو بيري، كل ما يمكننا قوله هو أننا نشعر بالسعادة لوجوده كجزء من حياتنا، فهو كان يمتلك موهبة رائعة".

تم نسخ الرابط