الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

بالمصري

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد.

ونشر الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك» التهنئة قائلًا: «أهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة بداية العام الهجري الجديد، داعيًا الله سبحانه وتعالى، أن يجعله عام خير وازدهار، وأن تنعم مصرنا الغالية بالأمن والأمان والاستقرار، كل عام وأنتم بخير».

مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي

كما هنأ الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري الكريم، والأمَّة العربية وجموع المسلمين في العالم بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيًا الله عزَّ وجلَّ أن يجعلها سنة خير وبرٍّ وتقوى في حياة الناس والمجتمع والعالم أجمع.

القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي

بعث الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية لعام 1445.

والتي جاء فيها: «السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهاني بحاول العام الهجري الجديد، داعياً الله أن يجعله عام خير ونماء لمصر وشعبها، وأن يعيده على سيادتكم بموفور الصحة والعطاء وتحقيق ما يصبوا إليه الوطن من الآمال والغايات لرفعة حاضره ومستقبله».

 

تم نسخ الرابط