الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أمير المصري يرشح لجائزة أفضل ممثل مساعد من قبل BIFA عن فيلمه in camera

أمير المصري
أمير المصري

أعلن الفنان أمير المصري عن اختياره من قُبل منظمة جوائز السينما المستقلة البريطانية (BIFA)، للمنافسة على جائزة أفضل ممثل مساعد ممثل عن فيلم In Camera.

فكتب أمير المصري على صفحاته الشخصية بمواقع التواصل، حيث عبر عن شعوره اتجاه هذا في ظل الظروف التى تحدث، قائلا: "تم ترشيحي لجائزة أفضل دور مساعد عن فيلم In Camera، من BIFA خبر سعيد لكن مايحدث في العالم يجعل احساسي به ثقيل جدا".

فيلم In Camera

عرض فيلم In Camera في مهرجان فاري السينمائي الدولي بدورته الـ57، ضمن مسابقة Proxima كما أن الفيلم بطولة أمير المصري، روي فليك بيرن، نيهان رضوان، وإخراج نقاش خالد، وهو يدور حول شاب يحاول البحث عن فرصة للتمثيل، ولكنه يواجه في كل مرة الرفض، يقرر أن يقوم برحلة بحث عن دور يناسبه.

نقاد يشيدون بدور أمير المصري

أشاد العديد من النقاد العالمين بدور أمير المصري، ومن أبرزهم الناقدة ايلينا لازيتش التى كتبت بإحدى المواقع الأجنبية مشيدة بدور أمير المصري، قائلة: "أمير المصري قدم دوراً مذهلا، علي الرغم من أنه يقدم شخصية تقليدية في الفيلم وهو دور (كونراد)، كرفيق ثالث في السكن لأبطال الفيلم والذي يعمل مصمم أزياء، فيستعرض الشخصية المصطنعة التي تهتم بطلب الطعام طوال الوقت، كأسلوب حياة والتي ترمز لشئ ما أكثر من مجرد طعام، فهو يمثل كل شيء بطل القصة عدن لا يملكها وخاصه في علاقته مع صديقه الآخر في الغرفة".

كما قال الناقد بن نيكلسون بمجلة The Film Verdict: "أمير المصري ممتاز بدور (كونراد)، وهي شخصية سلسة الكلام وتعمل في مجال الموضة، الكاريزما السهلة والثراء الواضح الـذي يلقي بارتياح شديد في عالم عدن".

تم نسخ الرابط