الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في عيد ميلاده.. مواقف دعم محمد حماقي للقضية الفلسطينية

محمد حماقي
محمد حماقي

يحتفل الفنان محمد حماقي اليوم 4 نوفمبر بعيد ميلاده الـ 48، ويعتبر حماقي من أهم المطربين على الساحة الفنية في مصر والوطن العربي، حيث يتمتع بشعبية كبيرة وحب جمهوره.

يذكر أن الفنان محمد حماقي له العديد من المواقف لدعم القضية الفلسطينية، ويحرص باستمرار على دعم الأشقاء في غزة من خلال منشوراته وأحاديثه المستمرة التي تسلط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني وبمناسبة عيد ميلاده نرصد لكم بعض مواقفه في دعم شعب فلسطين.

دعم محمد حماقي لـ القضية الفلسطينية

أعرب الفنان محمد حماقي عن حبه لأهل غزة وقدم لهم الدعم المادي لهم واستعان بموقف لأم كلثوم أثناء دعمها للقضية الفلسطينية قبل ذلك ونشر عبر حسابه بموقع إكس، وعبر من خلاله عن دعمه للشعب الفلسطيني لما يحدث له على يد الاحتلال الصهيوني، مؤكدًا على قوة وتأثير الفن في ظل الظروف الصعبة.

محمد حماقي

وقد أعلن حماقي عن تبرعه بجميع أرباح حفلاته لصالح أهالي غزة حتى تنتهي الأزمة، وكتب: “طول عمر الفن ليه قوة، بتظهر في المواقف الصعبة، دايمًا كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحرب بتعمل حفلات عشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصري، وبما إن السلاح اللي في إيدي هو فني فقررت إني هستخدمه من النهاردة ولحد إنتهاء أزمة أهلنا في فلسطين، بإن كل أرباح حفلاتي هتروح في صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم أخواتنا ضد العدوان اللي بيتعرضوله”.

تم نسخ الرابط