الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد وفاته.. إنشاء مؤسسة خيرية باسم ماثيو بيري لعلاج الإدمان

ماثيو بيري
ماثيو بيري

تقرر إنشاء مؤسسة باسم الفنان الراحل ماثيو بيري لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من الإدمان، وذلك بعدما توفى بيري الذي اشتهر بدور تشاندلر في المسلسل الكوميدي Friends، نهاية الأسبوع الماضي عن عمر يناهز الـ 54 عامًا.

وكان ماثيو بيري قد حارب إدمان الكحول والمخدرات طوال معظم حياته، وقال بيان صادر عن مؤسسته الخاصة إن هذا تحقيق لالتزام ماثيو الدائم بمساعدة الآخرين الذين يعانون من مرض الإدمان، وبروح التزام ماثيو بيري الدائم بمساعدة الآخرين الذين يعانون من مرض الإدمان، نبدأ رحلة لتكريم إرثه من خلال إنشاء مؤسسة ماثيو بيري".

ماثيو بيري

إنشاء مؤسسة لعلاج الإدمان باسم ماثيو بيري

يعرض موقع المؤسسة أيضًا أحد اقتباسات بيري، والتي تم تداولها على نطاق واسع منذ وفاته، حيث قال: "عندما أموت، لا أريد أن يكون "Friends" أول ما يتم ذكره، ولكن أريد أن يكون أول ما يتم ذكره هو مساعدة الآخرين، وسأعيش بقية حياتي لأثبت ذلك".

كما يحتوي أيضًا على اقتباس آخر من مذكراته لعام 2022: "الإدمان أقوى من أن يتمكن أي شخص من هزيمته بمفرده، ولكن معًا ويومًا بعد يوم، نستطيع التغلب عليه"، وأكد متحدث باسم الصندوق الخيري الوطني، الذي يساعد المنظمات غير الهادفة للربح على جمع الأموال، أنه يدير الصندوق الجديد.

تم نسخ الرابط