الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

من بينهم كريم عبد العزيز وأحمد عز.. نجوم المسرحيات المقبلة في موسم الرياض

كريم عبد العزيز وأحمد
كريم عبد العزيز وأحمد عز

يستعد جمهور موسم الرياض للاستمتاع بمزيد من العروض المسرحية التي يتم عرضها في الفترة الحالية ضمن فعاليات موسم الرياض لهذا العام، وتضم العروض المسرحية مجموعة من أبرز نجوم الوطن العربي.

وكشف مشرف المسرحيات بالشركة المتعاقدة من هيئة الترفيه بالسعودية “عدنان كيال” عن نجوم المسرحيات القادمة بدءا من الأسبوع المقبل.

 

نجوم المسرحيات القادمة من موسم الرياض 

 

وقال عدنان كيال عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “ الحكاية” المذاع عبر قناه MBC مصر “ يوجد عدد كبير من المسرحيات والفنانين الكبار، الذين يقدموا فنهم لإسعاد الناس في موسم الرياض”.

وأضاف" بداية من الأسبوع المقبل هيبقي عندنا فنانين كبار مثل الفنان كريم عبد العزيز، الفنان أحمد عز، الفنان أحمد حلمي، الفنان أكرم حسني، تقريبا جميع النجوم من الوطن العربي هيبقوا موجودين".

وأستكمل" الشركة يتعامل معها أكثر من ثلاثة آلاف متعاقد من مصر فقط، مابين فنانين وفنانات وفريق عمل يشارك في المسرحيات، وكل مسرحية فيها حوالي 100 شخص فنيين ومساعدي إخراج وإذا تكلمنا عن 25 مسرحية فنحن نستضيف أكثر من 250 شخص من مصر فقط، غير الإخوة من الخليج".

 

إشادة بالنجوم المشاركين في موسم الرياض 

 

وأشاد عدنان كيال بالنجوم الذين شاركوا في موسم الرياض وقال" هم إخواننا ويقدمون فن يسعد الجميع، إذا كان بيومي فؤاد أو أكرم حسني وغيرهم من النجوم الذين تشرفنا بهم في موسم الرياض ".

 

أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام 

 

ووكانت أشتدت الأزمة بين الفنانين بيومي فؤاد ومحمد سلام في الساعات الأخيرة وذلك بعد حديث بيومي فؤاد عقب الانتهاء من عرض مسرحية “ زواج اصطناعي" بموسم الرياض، حيث هاجم بيومي فؤاد الفنان محمد سلام بسبب قراره عن عدم المشاركة في المسرحية وذلك تضامنا مع أهالي غزة، وقال بيومي فؤاد إنه يقدم فن ومالوش دعوة بأي حاجة وأنه بيشرف بلده، وقدم الشكر للفنان محمد أنور لإنه أنقذ الموقف وحل بدلا من سلام في المسرحية.

 

إقرأ أيضا: "بعد انتقادات الجمهورله.. بيومي فؤاد يغلق التعليقات على منشوراته

تم نسخ الرابط