الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد ممدوح يخرج من الماراثون الرمضاني 2024

محمد ممدوح
محمد ممدوح

أعلن الفنان محمد ممدوح خروج مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “قصة المدينة” من موسم مسلسلات رمضان 2024 بعد أن كان مقرر أن يشارك في الموسم.

مسلسل قصة المدينة 

يشارك الفنان محمد ممدوح في مسلسل “ قصة المدينة” ويشاركه في العمل الفنان احمد امين وكان بدأ التحضير العمل منذ ايام ولكن توقف العمل بشكل مفاجئ.

القائمة المبدئية لمسلسلات رمضان 2024

لا شك أن الموسم الرمضاني هو أرض خصبة لعرض المسلسلات الجديدة والتي تكون لها فرصة جيدة للمشاهدة ومن أبرز الأعمال التي من المتوقع تقديمها في رمضان 2024

مسلسل الحشاشين 

يدخل الفنان كريم عبد العزيز الموسم الرمضاني بمسلسله الجديد “الحشاشين” وهو مسلسل مستوحاه من أحداث حقيقية في القرن الحادي والعشرين ويقوم كريم عبد العزيز بتجسيد شخصية “ حسن بن الصباح”، وقد قام المنتج تامر مرسم بطرح البرومو التسويقي للعمل منذ عدة أيام.

برومو مسلسل الحشاشين

مسلسل الف ليلة وليلة 

يستعد الفنان ياسر جلال لتصوير مسلسله الجديد الف ليلة وليلة والذي من المفترض أن يخوض به السباق الرمضاني 2024.

الفنان ياسر جلال

مسلسل جعفر العمدة 2

يستعد الفنان محمد رمضان ومجموعة العمل لتصوير مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الاول من العمل حيث كتب الفنان محمد رمضان عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام “ وقعت أمس عقد مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني بعد ما أطمنت أنه ثقة في الله هيكون أقوي من الأول بكتير العمل إنتاج ميديا هب، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي، رمضان 2024 يجمعنا”.

مسلسل جعفر العمدة 

 

تم نسخ الرابط