الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تأجيل حفل عمرو دياب بدبي تضامنًا مع الشعب الفلسطيني

عمرو دياب
عمرو دياب

أعلنت الشركة المنتجة لحفل الفنان عمرو دياب القادم بدبي عن تأجيله، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وما يمر به قطاع غزة وأهالي غزة من قصف إسرائيلي مستمر منذ 7 أكتوبر.

تأجيل حفل عمرو دياب

وقال بيان الشركة المنتجة لحفل عمرو دياب: "تم تأجيل الحفلات الغنائية والتي كانت مقرر أن تبدأ في نهاية هذا الأسبوع، وكانت تضم هذه الحفلات عمرو دياب، حفل تي آي، حفل شان بوول".

وأضاف بيان الشركة المنتجة للحفل قائلًا: "ونحن سنتعاون في الأيام المُقبلة مع جميع الأطراف المعنية، وبما في ذلك من إدارات للفنانين ومنظمي الحفلات، وذلك من أجل اختيار تواريخ جديدة لهذه الحفلات، وستظل التذاكر التي تم بيعها بالتواريخ الأصلية صالحة، كما أننا سنعلن عن المزيد من المعلومات حول سياسة نقل التذاكر، وخيارات استيراد المبلغ في وقت قريب".


عمرو دياب يدعم غزة

من جانب آخر، أعلن الفنان عمرو دياب في وقت سابق عن مساندته وتضامنه مع الشعب الفلسطيني، حيث أنه تبرع بـ 5 مليون جنيه لصالح جمعية الهلال الأحمر دعمًا لأهالي غزة، الذين يُعانون في الأيام الأخيرة من القصف على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.


كما وجه عمرو دياب الشكر لجميع  العاملين والمتطوعين في مافة المبادرات الإنسانية، وذلك على مدار الساعة لدعم وإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة، وذلك بعد محنتهم الأخيرة داعيًا الله أن ينصر أشقائنا بغزة، وأن يرحم الضحايا ويشفي المرضى، وأن تمر البلاد من هذه المحنة والأزمات على خير.. وتعود القدس لأهلها.

تم نسخ الرابط